مجلس جديد لفرع اتحاد الفنانين التشكيليين ... تأكيد على إبراز دور أبناء حلب في تصديهم للإرهاب وتشبثهم بالأرض رغم الهجمة الشرسة

العدد: 
14391
ثلاثاء, 2015/11/03

أكد أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي أحمد صالح إبراهيم أهمية دور الفنانين التشكيليين من خلال إبراز الدور الذي يلعبه أبناء حلب في تصديهم للعصابات الإرهابية المسلحة وتشبثهم بالأرض رغم الهجمة الشرسة التي يتعرض لها القطر وخاصة حلب.

وبين أمين الفرع خلال حضوره المؤتمر الانتخابي لفرع اتحاد الفنانين التشكيليين بحلب ضرورة قيام كل اتحادي بواجبه على أكمل وجه وتأريخ هذه المرحلة التي مر بها قطرنا عبر اللوحة الفنية، وإقامة المعارض الداخلية والخارجية لشرح أبعاد المؤامرة التي استهدفت وتستهدف القطر منذ خمس سنوات، متمنياً النجاح والتوفيق لأعضاء فرع الاتحاد الجدد.

واستعرض إبراهيم أبرز الأحداث والمستجدات العسكرية والسياسية على الساحة الداخلية والدولية، مبينا أن أبطال الجيش العربي السوري يحققون انتصارات كبيرة وخاصة في ريف حلب، موضحاً أننا سنحتفل بالنصر في ساحات الوطن.

بعد ذلك جرت العملية الانتخابية وسط أجواء ديمقراطية وفاز بعضوية مجلس الفرع / أحمد ناصيف – محمود الساجر – نوران جبقجي – محمد مروان حمصي – إبراهيم داود ، /وبعضوية المتممين للمؤتمر العام / صلاح الدين خالدي – خيرو حجازي – غصون نكه مي – أحمد غسان ديري – محمد عادل عيسى – غسان سعيد – صبيحة الحمدان – بشار برازي – ملوك الأشرف /.

حضر أعمال المؤتمر الدكتور عبد القادر دملخي رئيس مكتب المنظمات الشعبية والنقابات المهنية الفرعي.

ت : جورج

حلب
المصدر: 
الجماهير