السورية للاتصالات تخفض أجور الاتصالات الصادرة من الهاتف الثابت

العدد: 
14805
أربعاء, 2016/12/21

أعلنت الشركة السورية للاتصالات عن إجراء حملة تخفيضات على أجور الاتصالات القطرية والخلوية الصادرة من الهاتف الثابت وذلك بمناسبة أعياد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية عبر إطلاقها عرضا ترويجيا بعنوان “بشهر الأعياد.. توفيرك بيزداد”.

وأوضحت الشركة في إعلانها الذي تلقت سانا نسخة منه اليوم أن العرض يبدأ من صباح يوم عيد الميلاد الأحد الـ25 من كانون الأول حتى نهاية يوم السبت الـ31 من كانون الأول 2016.

وأشارت إلى أن الحملة صممت بحيث يستفيد من مزاياها جميع مشتركي الهاتف الثابت لتمنحهم الفرصة للحصول على توفير 5ر3 ليرات سورية بكل دقيقة من الهاتف الثابت إلى أي خط خلوي في سورية وبكل الأوقات بغض النظر عن مدة المكالمة كما يستفيد كل مشترك بتوفير 5ر1 ليرة سورية في كل دقيقة بين المحافظات وفي كل الأوقات وبغض النظر عن مدة المكالمة داعية المواطنين للاستفادة من هذا العرض.

وأكدت السورية للاتصالات أن فرق عملها بانتظار أي استفسار أو تساؤل سواء من خلال مراكزها الهاتفية أو تلقي الاتصالات على الرقم 199 من أي هاتف ثابت أو عبر زيارة موقع الشركة الالكتروني “سيريان تيليكوم دوت كوم دوت إس واي” أو متابعة صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

دمشق
الفئة: 
المصدر: 
سانا

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة