حرفيو النجارة بحلب يعقدون مؤتمرهم السنوي .. المطالبة بتخصيص قطعة أرض لبناء منطقة صناعية ثانية

العدد: 
14859
اثنين, 2017/02/13

عقدت الجمعية الحرفية للنجارة والأثاث الخشبي بحلب مؤتمرها السنوي الأول للدورة الثانية عشرة .

وفي بداية المؤتمر أكد بكور فرح رئيس اتحاد الحرفيين بحلب حرص الحكومة على رعاية الحرفيين وتقديم التسهيلات لهم ليتمكنوا من استمرارية الإنتاج وتطويره ، مشيراً في هذا المجال إلى الدعم الذي تقدمه الحكومة لتأمين المحروقات في ظل الأوضاع الراهنة .

بدوره عبد القادر نجار رئيس مجلس إدارة الجمعية أشار إلى أن حرفة النجارة الخشبية هي من جملة الصناعات والحرف التي تضررت جراء الأحداث التي يتعرض لها وطننا ، خاصة وأن المنتج السوري أصبح له سمعة ومكانة في معظم الدول العربية والأجنبية .

هذا وقد تركزت مداخلات أعضاء الهيئة العامة على المطالبة برفع سقف إعانة الوفاة من 25 ألف إلى 100 ألف ليرة سورية ، إضافة إلى التوسط لدى المصارف المختصة لمنح الحرفيين القروض اللازمة من أجل إنجاز المنطقة الصناعية بأقل فائدة .

كما طالب أعضاء المؤتمر بالتوسط لدى مجلس مدينة حلب من أجل تخصيص بقعة أرض لبناء منطقة صناعية ثانية ليتسنى للحرفيين غير المسجلين في المنطقة الأولى بالتخصص فيها ، وطالبوا أيضاً التوسط لدى وزارة التجارة الداخلية لتأمين الأخشاب بأنواعها لبيعها للأخوة الحرفيين ، إضافة إلى المطالبة بإعفاء الحرفيين من ضريبة الدخل عن كامل سنوات الأزمة .

حلب
الفئة: 
المصدر: 
الجماهير

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة