تخريج دورة كوادر أطر قيادية جديدة في حلب .. طرح أفكار بنّاءة ومبادرات تؤدي إلى إحداث تطور إيجابي نوعي في المجتمع

العدد: 
14862
خميس, 2017/02/16

احتفل في صالة شركة الاتصالات بتخريج دورة كوادر الأطر القيادية الأولى لهذا العام .

وأكد أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي فاضل نجار أن هذه الدورات تهدف لتعميق الثقافة الحزبية وتطوير المهارات وخاصة في هذه المرحلة الهامة التي يتعرض فيها الوطن لحرب شرسة، لافتاً إلى أهمية تطوير الشخصية البعثية من خلال الثقافة الحزبية والعامة التي يحصل عليها، وتطوير آلية التفكير والابتعاد عن النمطية ، وطرح أفكار بنّاءة ومبادرات تؤدي إلى إحداث تطور إيجابي نوعي في المجتمع.

ودعا أمين الفرع الخريجين إلى نقل خبراتهم للمواطنين وللاهتمام بالثقافة وزيادة الوعي لمواجهة التضليل الإعلامي والغزو الثقافي والفكر الوهابي الذي استهدف العقول والمفاهيم والثقافة والحضارة السورية ، مؤكداً على أهمية الدفاع عن هذا الوطن وعن هذه الهوية الوطنية والقومية والإنسانية التي ميزت سورية وشعبها عبر التاريخ .

وبين نجار أن سورية بفضل تضحيات الجيش العربي السوري وصمود شعبنا ودعم حلفائنا الصادقين، وبفضل قيادتنا الحكيمة وعلى رأسها الرفيق الأمين القطري للحزب السيد الرئيس بشار الأسد أفشلت المشروع المعادي الذي خطط له أعداؤها وبدّدت أحلامهم.

ولفت مدير مدرسة الإعداد الحزبي الفرعية أحمد المحمد أن قدر البعثي النضال متسلّحاً بالوعي، وأن من واجبه نشر فكر البعث وقيمه بين الجماهير, وأن يكون قدوة لها في الوطنية والصدق والإخلاص والتضحية وفي كل المواقع، موضحا أن الدورات تقدم إضافة حقيقية لثقافة وخبرات  الرفاق وتحفزهم على بذل أقصى الجهود وحثهم على ممارسة انتمائهم الوطني وإقبالهم على التزود بالعلوم والمعارف التي تمكنهم من المساهمة في بناء وطنهم والدفاع عنه . 

وفي ختام الحفل قام أمين الفرع ورئيس مكتب الإعداد والثقافة والإعلام الفرعي الدكتور عبد القادر دملخي ومدير المدرسة بتوزيع الشهادات على الخريجين.

حضر الحفل قيادات الشعب الحزبية والجهاز الإداري والتدريسي للمدرسة.

ت. هايك اورفليان

حلب
المصدر: 
الجماهير

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة