مأدبة إفطار لعمال النظافة في مجلس مدينة حلب .. بقاء العمال والاستمرار في عملهم عزز صمود أهالي حلب

العدد: 
14885
سبت, 2017/03/11

أقام القس هاروتيون سليميان رئيس طائفة الأرمن البروتستانت في سورية مأدبة إفطار لعمال النظافة في مجلس مدينة حلب وذلك في كنيسة بيت إيل.

وبين رئيس مكتب العمال والاقتصادي الفرعي الدكتور زياد صباغ أن هذه الدعوة هي تعبير صادق من القس والكنيسة لما يقوم به عمال النظافة من جهود وكونهم الجيش الخدمي الذي يقف إلى جانب الجيش العربي السوري في الدفاع عن الوطن ضد العصابات الإرهابية المسلحة.

من جانبه أشار رئيس مجلس مدينة حلب المهندس محمد أيمن حلاق إلى أن الدعوة إلى مأدبة الإفطار في جوهرها شكر لكل العمال لصمودهم طيلة السنوات الماضية وإخلاصهم بعملهم ، موضحاً أنهم كانوا الرمز للتشبث والصبر والإصرار على العمل تحت حر الشمس وبرد الشتاء.

ولفت حلاق إلى أن فسيفساء الشعب السوري هي التي صنعت الحضارة لأنها مهد الحضارات ومهبط الرسالات ، منوهاً بأن هذا اللقاء هو لقاء المحبة والإخلاص في العمل وهو رسالة للعالم أجمع أن سورية ستبقى درة الشرق.

في حين أكد رئيس طائفة الأرمن البروتستانت في سورية القس سليميان أن بقاء هؤلاء العمال والاستمرار في عملهم عزز صمود أهالي حلب الذين عانوا ما عانوا خلال السنوات الماضية من حصار على أيدي المجموعات الإرهابية وداعميها ، معبراً عن شكره وتقديره لكل عامل صمد وعمل من أجل أن تبقى راية الوطن عالية مرفوعة ، موضحاً أنهم لا يقلون شأنا عن أبطال الجيش العربي السوري الذين يقارعون الإرهاب وينتصرون عليه.

من جانبهم عبر عمال النظافة عن شكرهم وتقديرهم لهذه اللفتة الكريمة من القس سليميان والطائفة بشكل عام ، مجددين العهد على السير خلف قيادة السيد الرئيس بشار الأسد والعمل بإخلاص لتعود حلب المدينة البيضاء.

بعد ذلك تم توزيع الهدايا الرمزية على العمال والبالغ عددهم / 100 / عاملا من مختلف القطاعات والمديريات الخدمية.

حضر المأدبة رئيس مكتب المنظمات الشعبية والنقابات المهنية عبد الله حنيش ورئيس مجلس المحافظة محمد حنوش وعدد من مديري المديريات الخدمية في مجلس المدينة.

ت. هايك أورفليان

حلب
الفئة: 
المصدر: 
الجماهير

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة