خطط وآليات جديدة للنهوض بالواقع الثقافي والإعلامي بحلب

العدد: 
14888
ثلاثاء, 2017/03/14

ناقشت هيئة مكتب الإعداد و الثقافة و الإعلام الفرعي في اجتماعها الدوري برئاسة الدكتور عبد القادر دملخي رئيس المكتب عدداً من القضايا الثقافية والإعلامية وخطة عمل المكتب لهذا العام ووضع آليات عمل جديدة للنهوض بالمشهد الثقافي والإعلامي في المحافظة وبما يتناسب مع ظروف وتحديات المرحلة القادمة .

و أكد الدكتور رئيس المكتب على ضرورة الابتعاد عن النمطية و الكلاسيكية في العمل واعتماد أساليب جديدة لنشر الثقافة عبر الحوار والتفاعل الخلاق وإطلاق المبادرات التي من شأنها تعميق القيم والمبادئ والثوابت الوطنية ونشر الفكر التنويري كسلاح في مواجهة الفكر الظلامي الإرهابي .

و طلب دملخي من أعضاء الهيئة تفعيل الجانب الفكري و الثقافي في الاجتماعات الحزبية و أن تكون حوارية و ذات محتوى ومضمون يخدم قضايانا الوطنية المختلفة و تساهم في تعميق الوعي الفكري و إعادة بناء و إعمار الإنسان والوطن ، منوهاً إلى أن خطة المكتب لهذا العام طموحة و تطبيقها يحتاج إلى جدية و إلى تعاون الجميع.

واستعرض رئيس المكتب أبرز الأحداث والمستجدات على الساحة الداخلية والدولية ، مؤكداً أن الجيش العربي السوري يحقق الانتصار تلو الآخر وسنحتفل بالنصر على مساحة الوطن.

وتركزت مداخلات الحضور على أهمية الارتقاء بمستوى الأداء وتفعيل الاجتماعات الحزبية وخلق حالة من التفاعل الفكري الهادف والبناء لمواجهة الفكر الظلامي الذي تهدف الدول الداعمة للإرهاب نشره.

ت. هايك اورفليان

حلب
الفئة: 
المصدر: 
الجماهير

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة