من جامعة حلب .. صحيفة الثورة تطلق مبادرة " جريدتك بإيدك " في حلب

العدد: 
14890
خميس, 2017/03/16

بالتعاون بين الفعاليات الشعبية ومكتب صحيفة الثورة بحلب تم إطلاق مبادرة " جريدتك بإيدك " يوم أمس الأول في رحاب جامعة حلب ، من خلال توزيع مئات النسخ المجانية على طلبة الجامعة والفعاليات الشعبية والرسمية فيها ..

وأوضح الدكتور محمد نايف السلتي أمين فرع جامعة حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي أهمية دور الإعلام الوطني وخاصة الرسمي منه في نقل الأحداث وتوثيق لحظات الانتصار الذي سطره بواسل الجيش العربي السوري والقوى الحليفة على العصابات الإرهابية المسلحة ، مشيداً بأهمية الصحافة الورقية ودورها في تعزيز ثقافة القراءة لدى الأجيال وخاصة طلبة الجامعة .

من جانبه أشاد الزميل علي قاسم رئيس تحرير صحيفة الثورة بأهمية إطلاق هكذا مبادرات لما لها من دور في تعزيز الوعي وتنميته لدى أبناء المجتمع ، وخلق نوع من الحراك الثقافي والفكري الذي يسهم في تحصين الأجيال ضد الغزو الإعلامي الذي يستهدف تحريف وتزييف الحقائق ، مبدياً في الوقت نفسه استعداد إدارة الصحيفة لتكرار مثل هذه المبادرات في الشارع الحلبي وفعالياته الشعبية والمجتمعية  .

فاطمة عجور رئيسة مكتب الثقافة والإعداد والإعلام بفرع الجامعة للحزب لفتت إلى بدور الإعلام في بناء الشخصية وبضرورة تحفيز الشباب على القراءة لما لها من دور تنمية الفرد والمجتمع ، وأثنت على هذه المبادرة وأهمية إطلاقها من رحاب جامعة حلب ..

من جانبهم عبر العديد من طلبة الجامعة عن سعادتهم بقراءة صحيفة الثورة نظراً لغناها بالمواضيع والمعلومات ، مشيرين إلى أهمية الصحيفة الورقية بأنها سهلة التداول في جميع الظروف وتمتاز بجودة إخراج صفحاتها ، مطالبين بضرورة تخصيص صفحات تعنى بمواضيع الطلبة والجامعة ، وإعطاء مساحات واسعة للمواضيع التي تخص محافظة حلب ..

هذا وتجدر الإشارة إلى أن هذه هي الفعالية الأولى ضمن المبادرة وستكون هنالك مبادرات بالتعاون في العديد من المؤسسات والهيئات بهدف التشجيع على قراءة الصحيفة الورقية وخاصة لدى جيل الشباب ..

ت : خالد صابوني

حلب
الفئة: 
المصدر: 
الجماهير

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة