تخريج دفعة جديدة من المختصين بنزع وتفكيك الألغام

العدد: 
14893
أحد, 2017/03/19

احتفل في حلب اليوم بتخريج الدفعة الثانية من عناصر الهندسة المختصين بالتنقيب عن الألغام والعبوات المتفجرة وتفكيكها وذلك في مركز إزالة الألغام وضمت / 93 / متدرباً تم تأهيلهم وتزويدهم بالمعلومات النظرية والتدريبات العملية للتعامل مع الألغام بإشراف مختصين من الجانب الروسي.

وبين محافظ حلب حسين دياب أن خريجي هذه الدورة سيساهمون في استكمال عملية البحث عن العبوات المتفجرة والألغام التي خلفتها العصابات الإرهابية في أحياء حلب وتفكيكها وإبطال مفعولها لحماية الأهالي العائدين إلى منازلهم من مخاطرها .

وألقيت في الحفل عدة كلمات نوه المتحدثون خلالها إلى أن هذه الدورات تندرج في سياق تأهيل وتدريب الكوادر القادرة على التعامل مع المتفجرات والألغام ودرء خطرها عن المدنيين ، منوهين إلى أن الإرهاب يحاول قتل كل أشكال الحياة في وطننا ولكن إرادة شعبنا وعزيمته لا تلين وهي أقوى من الإرهاب وكما تحقق انتصار حلب سيتحقق انتصار سورية القريب والمؤزر على كل الإرهاب وداعميه، موجهين الشكر للأصدقاء الروس على ما بذلوه من جهود لتدريب وتأهيل الخريجين.

جرى بعد ذلك توزيع الشهادات على المشاركين وتكريم المتفوقين منهم.

حضر تخريج الدورة قائد شرطة المحافظة ورئيس مجلس المدينة وعدد من أعضاء قيادة فرع الحزب والمكتب التنفيذي لمجلس المحافظة والمدينة وعدد من القادة العسكريين .

ت: جورج أورفليان

حلب
المصدر: 
الجماهير

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة