بعد ترميمها وإعادة تأهيلها .. الاحتفال بتدشين ساحة السيد الرئيس وإزاحة الستار عن تمثال القائد المؤسس حافظ الأسد

العدد: 
14894
اثنين, 2017/03/20

احتفل اليوم بتدشين ساحة القائد المؤسس حافظ الأسد بحلب بعد إعادة ترميمها وتأهيلها ، حيث تم إزاحة الستار عن تمثال القائد المؤسس وسط حضور رسمي ومشاركة شعبية كبيرة .

وأكد أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي فاضل نجار أن الاحتفال بإزاحة الستار عن تمثال القائد المؤسس حافظ الأسد له رمزية كبيرة لدى نفوس جماهير حلب وهو تعبير صادق عن عمق الانتماء والوفاء للوطن وقائده السيد الرئيس بشار الأسد ، لافتاً إلى أن حلب وبعد تطهيرها من الإرهاب تخوض معركة الاعمار وإعادة بناء ما دمره الإرهاب.

وبين نجار أن إعادة تأهيل الساحة هو بداية لترميم وبناء مدينة حلب لتعود كما كانت عاصمة للاقتصاد والفن والثقافة ، مشيداً بكل الجهود المبذولة في هذا المجال والمبادرات التي تساهم في إعادة نبض الحياة ودوران عجلة التنمية في المحافظة التي انتصرت على الإرهاب وداعميه.

من جانبه أوضح محافظ حلب حسين دياب أن عملية إعادة الإعمار والبناء انطلقت في حلب ومستمرة وفق خطط وآليات وأولويات ومدد زمنية محددة ، واحتفالنا اليوم بتدشين ساحة القائد المؤسس حافظ الأسد والذي يتزامن مع احتفالات شعبنا بأعياد آذار وانتصارات جيشنا البطل على الإرهاب يشكل نقطة انطلاق ومحطة مضيئة تعكس إرادة وعزيمة سورية شعباً وجيشاً وقائداً للمضي بكل ثقة لتطهير كامل تراب سورية من رجس الإرهاب .

وكانت رئيسة جمعية شباب الصمود والتصدي الوطنية ريم اليوسف قد أوضحت أنه رغم الصعوبات والجراح والآلام التي لحقت بالمواطن في حلب إلا أنه بقي متمسكاً بوطنه متجذرا بأرضه ، مبينة أن تأهيل الساحة وإزاحة الستار عن تمثال عظيم الأمة وصانع ملاحم النصر والتحرير هي دعوة لإعادة بناء حلب وإعادة الألق إليها.

وقد رافق الحفل عرض لنسورنا البواسل الذين حموا سورية وأعادوا الأمن والأمان إليها.

شارك في الحفل رئيس اللجنة الأمنية والعسكرية بحلب اللواء زيد علي صالح وأمين فرع جامعة حلب للحزب الدكتور محمد نايف السلتي والدكتور مصطفى أفيوني رئيس جامعة حلب واللواء عصام الشلي قائد شرطة المحافظة واللواء قائد المنطقة الشمالية وأعضاء قيادتي فرعي الحزب بحلب وجامعتها ورئيسا مجلسي المحافظة والمدينة وأعضاء مجلس الشعب وقيادات الشعب الحزبية والمنظمات الشعبية والنقابات المهنية وحشد جماهيري غفير.

ت. هايك اورفليان

حلب
المصدر: 
الجماهير

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة