مخبز الوحدة في مدينة حلب يعاود الإنتاج بطاقة 14 طناً يومياً

العدد: 
14920
سبت, 2017/04/15

بدأ مخبز الوحدة بحي قاضي عسكر بمدينة حلب عمليات الإنتاج بطاقة تبلغ ” 14″ طناً يومياً بعد أن أنهى فرع الشركة العامة للمخابز أعمال الصيانة وإعادة التأهيل للمخبز ليعاود العمل بعد توقفه خلال الفترة السابقة جراء الاعتداءات الإرهابية.

واكد وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك الدكتور عبد الله الغربي في تصريح له اليوم حرص الوزارة على اعادة تاهيل وترميم وتشغيل جميع الأفران بمحافظة حلب بعدما ألحقت بها التنظيمات الارهابية الخراب والدمار لافتا إلى أنه تم منذ أيام قليلة إعادة تأهيل وتشغيل مخبز الزبدية ووضعه بالخدمة بطاقة انتاجية تبلغ 14 طنا باليوم وذلك بهدف تخفيف المعاناة عن المواطنين والازدحام على الافران من خلال إعادة تشغيلها بطاقتها القصوى وانتاج رغيف بنوعية جيدة وبسوية واحدة في جميع المخابز.

وشدد الوزير الغربي على ضرورة قيام المعنيين بالمخابز باجراء الصيانات الدورية المستمرة لخطوط التشغيل والحد من الهدر بمستلزمات الانتاج مثل ” الطحين والمازوت والخميرة” من أجل الحفاظ على سوية مميزة ومواصفات ونوعية واحدة في جميع المخابز.

بدوره أوضح مدير الشركة العامة للمخابز حسين غنوم أنه يتم العمل على إعادة تأهيل وإصلاح وتشغيل جميع المخابز المتضررة جراء الارهاب بحلب بجهود وخبرات وطنية محلية من الشركة العامة للمخابز وذلك تنفيذا لخطة الوزارة على تشغيل جميع الافران ووضعها بالاستثمار وإجراء الصيانات الدورية لها لانتاج الخبز بالمواصفات الجيدة وتامينه للمواطنين.

وكان وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك الدكتور عبد الله الغربي تفقد في السابع من الشهر الجاري أفران الشهباء والرازي والزبدية ومطحنة الشهباء بمدينة حلب للتأكد من مدة جاهزيتها لتامين احتياجات المواطنين من مادة الخبز.

حلب
الفئة: 
المصدر: 
سانا - الجماهير

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة