مطالب ملحة لتبسيط إجراءات عودة العاملين المنقطعين الى عملهم وتقوية شبكة الهاتف المحمول في الأحياء والريف الشرقيين

العدد: 
14922
اثنين, 2017/04/17

-       أرغمت ظروف الأزمة التي تمر بها سورية الى انقطاع مجموعة من العاملين بالدولة عن عملهم نتيجة الظروف السائدة وبسبب ممارسات المجموعات الإرهابية التي كانت تسيطر على مناطقهم وتمنعهم من مواصلة الدوام في مؤسساتهم خارج المنطقة ومنعتهم من السفر ومارست عليهم أبشع أنواع الإرهاب النفسي والفكري ..

اليوم أصبحت حلب وريفها آمنة وعادت الى حضن الوطن بجهود بواسل الجيش العربي السوري فتدفق عدد كبير من الموظفين في الريف الشرقي والمنقطعين عن العمل منذ سنوات الى مدينة حلب لمعالجة وضعهم الوظيفي لكنهم فوجئوا بعدد كبير من الاجراءات  تستغرق ربما لأكثر من ستة أشهر  .

هؤلاء العاملون يتساءلون عن سبب هذه التعقيدات ويطالبون باعتبارهم على رأس عملهم ويبدؤون بتقاضي رواتبهم والتعويضات الملازمة للأجر من تاريخ تقديمهم الطلب بالعودة للعمل ، ما لم يحول سبب أمني دون ذلك ، خير من أن يبقوا خارج العمل وينتظرون لعدة شهور ريثما تكتمل الموافقات والإجراءات.

-       الكثير من مناطق حلب وخاصة الشرقية بالإضافة للريف الشرقي لا تزال تعاني من ضعف في شبكة الخليوي .. الأهالي يتمنون إعادة تأهيل أبراج الارسال وما يتعلق بها مما خربته المجموعات الإرهابية .

-       مطالب ملحة لتكثيف الدوريات التموينية على أحياء حلب الشرقية لفرض رقابة شديدة على محال اللحوم والمطاعم التي فتحت حديثا مع المطالة بترخيصها أصولا.

حلب
الفئة: 
الكاتب: 
حميدي هلال

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة