دور المؤسسة العامة الاستهلاكية بحلب في تحقيق التدخل الإيجابي .. البدء ببيع مادة الخبز في صالاتنا وخطة مع غرفة التجارة لافتتاح 6 منافذ في الأحياء الشرقية

العدد: 
14924
أربعاء, 2017/04/19

تلعب مؤسسات التدخل الإيجابي وتحديداً المؤسسة العامة الاستهلاكية  دورا كبيرا في توفير احتياجات المواطنين من السلع والمواد الغذائية والاستهلاكية وفق أفضل المواصفات والشروط وبأسعار تنافسية ويعلق المواطنون آمالاً كبيرة على هذه المؤسسات نظراً للدور الاجتماعي المنوط بها .

وبينت مديرة فرع المؤسسة العامة الاستهلاكية بحلب جيزيل قراقاش لـ " الجماهير " أن المؤسسة تسعى لتفعيل دورها في رفد الأسواق بالسلع والمواد الأساسية والضرورية بمواصفات ونوعية جيدة الأمر الذي يحد من الاحتكار ويحافظ على استقرار الأسعار.

وأكدت أن فرع المؤسسة بحلب بدأ بتقديم خدمة جديدة للمستهلك من خلال بيع ربطات الخبز في كافة صالاتها وفق خطة تصل الى بيع 12 ألف ربطة يوميا بزيادة 10 ليرة سورية على الربطة الواحدة لقاء هذه الخدمة لتصبح 60 ليرة سورية عن سعرها في الأفران الذي يبلغ 50 ليرة سورية ما يسهل على المواطن تأمين خبزه اليومي بيسر وسهولة وتخفيف العبء والازدحام عن المخابز .

وبينت قراقاش أن عدد الصالات العاملة في المدينة والتي تتبع لفرع المؤسسة 32 صالة موزعة في مختلف الأحياء وهناك خطة بالتعاون مع غرفة التجارة لفتح 6 صالات أخرى في مناطق حلب الشرقية وفق مبدأ التشاركية مع القطاع الخاص بحيث يعمل الأخير على تجهيز وتطوير الصالات والمواقع الخاصة بالمؤسسة ولكن تحت إدارة وإشراف المؤسسة المباشر التي ستحرص على سبر الأسعار في الأسواق بشكل دوري لتكون المواد في صالاتها أخفض.‏

حلب
الفئة: 
الكاتب: 
حميدي هلال

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة