أمسية موسيقية لفرقة مشاة البحرية الروسية على مسرح قلعة حلب

العدد: 
14925
خميس, 2017/04/20

بمناسبة أعياد نيسان وبحضور أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي فاضل نجار ومحافظ حلب حسين دياب أحيت فرقة "مشاة البحرية الروسية – أسطول بحر البلطيق" أمسية موسيقية غنائية وذلك على مسرح قلعة حلب .

وقدمت الفرقة مجموعة من الأغاني والمعزوفات الموسيقية مقدمة للمدافعين عن الوطن ضد قوى الإرهاب العالمي ، إضافة إلى اغان مهداة إلى طياري سورية وروسيا الذين يلقنون المجموعات الإرهابية ضربات موجعة على مساحة الجغرافيا السورية.

كما قدمت الفرقة أغان ومعزوفات تشيد بالبطلين العظيمين الرئيس بشار الأسد والرئيس فلاديمير بوتين، مشيرة في كلماتها أن سورية كما هي روسيا أرض السلام ونعمل على إحلال السلام في العالم.

وأثنى أمين الفرع على ما قدمته الفرقة من أغان ، إضافة إلى الدور الكبير للأخوة والأشقاء الذين وقفوا إلى جانب سورية في حربها ضد الإرهاب، مؤكدا أن هذا النصر الذي تحقق في حلب سيعم مختلف بقاع الوطن وكما انتصرنا واحتفلنا بعيد الجلاء على الاستعمار الفرنسي سنحتفل بالنصر على الإرهاب وداعميه.

حضر الأمسية قائد شرطة المحافظة اللواء عصام الشلي وأعضاء قيادة فرع حلب للحزب وقيادات الشعب الحزبية والمنظمات الشعبية والنقابات المهنية وحشد من المواطنين.

ت. جورج اورفليان

حلب
المصدر: 
الجماهير

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة