الاتصالات تعلن عن تخفيضات على أجور الاتصالات القطرية طيلة يوم السادس من أيار المقبل

العدد: 
14938
أربعاء, 2017/05/03

أعلنت الشركة السورية للاتصالات عن عرض جديد يشمل حملة تخفيضات واسعة على أجور الاتصالات القطرية والخلوية الصادرة من الهاتف الثابت بين المحافظات وباتجاه الخلوي طوال يوم السبت القادم الذي يصادف عيد الشهداء.

وجاء في بيان للشركة تلقت سانا نسخة منه اليوم انه بموجب العرض “تصبح دقيقة الاتصال من الهاتف الثابت إلى الهاتف الخليوي 10 ليرات سورية بدلا من 5ر13 ليرة سورية ويصبح أجر الدقيقة القطرية 5ر1 ليرة وذلك في جميع الأوقات طيلة يوم السادس من أيار القادم”.

وأكدت الشركة جهوزية فرق عملها للرد على أي استفسار أو تساؤل سواء من خلال مراكزها الهاتفية أو تلقيها الاتصالات على الرقم 199 من أي هاتف ثابت أو زيارة موقعها الالكتروني على شبكة الانترنت.

وأوضحت الشركة في بيانها أن العرض يهدف إلى “تعزيز روح التواصل بين أبناء الشعب وذويهم من جهة وتعظيم رسالة الشهيد وقيمه الوطنية من جهة أخرى”.

وكانت السورية للاتصالات أعلنت عن إطلاق عدة عروض ترويجية خلال شهر آذار الماضي متضمنة جملة من التخفيضات للمشتركين الجدد والحاليين على خدمات الانترنت والمكالمات الخلوية والقطرية وذلك ضمن حملة “مين قال السورية للاتصالات ما بتعمل عروض وتخفيضات”.

دمشق
الفئة: 
المصدر: 
سانا

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة