أين العدالة في ذلك يا اتحاد السلة ؟ .. مخلفات (كلاسيكو) السلة السورية .. ومصير فريق الاتحاد

العدد: 
14945
أربعاء, 2017/05/10

أصبحت أحداث أو بالأحرى  مخلفات (كلاسيكو )السلة السورية بين الاتحاد و الوحدة و الصورة غير اللائقة و غير المقبولة التي كانت عليها ,وحدت باتحاد اللعبة إيقاف بلاي أوف الرجال بكرة السلة لمدة (48) ساعة ريثما تتم مراجعة تقارير الحكام ومراقب المباراة والفيديوهات الخاصة بما حصل!

حديث الشارع الرياضي الحلبي الذي وصلت ردة فعله للهجة المطالبة بالانسحاب من الدوري خاصة مع تكرار الحالة في المواسم الثلاثة الأخيرة .

ابن لعبة السلة رئيس التنفيذية الحلبية أحمد منصور لم يكن مع لهجة التصعيد و الوعيد ، لكنه بالوقت نفسه تساءل ماذا لوحدث ماحدث في حلب مردفا(  يا الله )....

وذكر منصور بأن حلب استضافت منافسات سلوية ولكافة الفئات العمرية في صالة نادي الحرية الحالية حيث الجمهور على خطوط الملعب ورغم ذلك تم التعامل مع المشاكل التي رشحت خلال بعض المنافسات الحامية و احتواءها وإخراج المنافسات بصورة لائقة و إيصالها إلى بر الأمان وهوما عجز عنه الآخرون ؟!

و أوضح الحكم الدولي و المدرب السابق بكرة السلة بأنه لم  يتم الانصياع إلى مطالبته شخصيا في مؤتمر اللعبة باسم حلب بإقامة المباريات في منطقة محايدة وتساءل منصور هل يعقل بأن يتكبد فريقا الاتحاد و الكرامة  مرهقات السفر و متاعبه المادية والبدنية بينما تنعم فرق الوحدة و الجيش باللعب على أرضهما ومن البيت للصالة مضيفا أين العدالة في ذلك ؟!!!

و بالنسبة لفريق الاتحاد فيرى منصور بأن خسارته لا تعتبر مشكلة كبرى وحتى يحقق الفريق الذاخر بالنجوم المراد ويستعيد لقبه ، يجب أن تضع كوكبة النجوم نصب عينيها مصلحة الفريق و القميص الاتحادي الأحمر و التنزه عن الانجراف صوب المال وحده ؟

حلب
الفئة: 
الكاتب: 
محمود جنيد

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة