البحث عن بارقة الأمل لانتشال نادي الحرية من واقعه الضبابي .. منصور : قرارنا عدم التدخل بأي تشكيل إداري قادم و الجمعية العمومية صاحبة الخيار

العدد: 
14945
أربعاء, 2017/05/10

المزيد من القلق و الترقب لما هو أسوأ مع الواقع الضبابي الذي يخيم على أجواء نادي الحرية وواجهته فريق كرة القدم الأول المهدد جديا بالهبوط إلى الدرجة الأولى .

أنصار النادي و أبنائه يشرعون التساؤلات بحثا عن مركب الخلاص الذي يسير بناديهم إلى بر أكثر استقرارا و أمانا ويطرقون باب القيادة الرياضية لاستخلاص الجواب الشافي .

أحمد منصور رئيس اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي العام بحلب أبدى أسفه الشديد وعدم رضا القيادة الرياضية عن واقع حال نادي الحرية  الذي لا يسر و لا يبشر بخير تلوح عليه الأفق وهو ما يدعو للقلق ، و بين منصور فيما يتعلق بموقف التنفيذية الحلبية بأنها حددت موقفها وقرارها الرسمي الذي وضعت القيادة السياسية بحلب و الرياضية المركزية( صاحبة القرار الحاسم )  بصورته بخطاب رسمي  بعدم التدخل المباشر بالوضع الإداري الذي يعتبر منطلق التغيير.

وأكد منصور بأن الجمعية العمومية ستكون في المرحلة القادمة صاحب الخيار الأول في انتخاب من تراه مناسبا لقيادة النادي ، وتمنى منصور بأن يغلب الجميع مصلحة نادي الحرية وهو القلعة و المؤسسة الرياضية العريقة حيث النادي بتاريخه ومكانته فوق الجميع وقبل الجميع وأضاف بأن لغة التخاطب الدارجة تراشقا للتهم وتقاذفا للمسؤوليات غير مفيدة ولا تنتج سوى المزيد من الترهل و تعميق الهوة و المفروض هو تكريس الحوار و النقاش البناء الذي تفتح التنفيذية بابه  لكل الغيورين على النادي من أبنائه الشرفاء بشفافية وغيرية ، وشدد منصور بأنه ومنذ توليه مهمته كرئيس للتنفيذية قبل عقد مضى كان على مسافة واحدة من الجميع و ليس لديه أي مواقف ضد أي أحد من أبناء النادي وكوادره .

حلب
الفئة: 
الكاتب: 
محمود جنيد

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة