( حلب راجعة أحلى ) في معرض للفنون التشكيلية

العدد: 
14950
اثنين, 2017/05/15

افتتح المهندس ناصر النهار أمين شعبة العمال الثانية للحزب وزكريا بابي رئيس اتحاد عمال محافظة حلب معرض الفنون التشكيلية (حلب راجعة  أحلى) الذي نظمته نقابة عمال الدولة والبلديات واللجنة النقابية لمديرية الشؤون الاجتماعية والعمل احتفاء بعيدي الشهداء والعمال في صالة الأسد للفنون التشكيلية.

وتضمن المعرض لوحات فنية بألوان الباستيل والخشب والفحم والمائي، عبر من خلالها الفنانان لؤي الهاشمي ولما موسى من مديرية الشؤون الاجتماعية والعمل عن مكانة الشهيد ونبل تضحياته وأهمية البطولات التي حققها الجيش العربي السوري في مواجهة الإرهاب وتحقيق النصر.

إضافة إلى لوحات رصدت دور العامل والعمل في إعادة إعمار سورية.

وأفرد المعرض جناحاً خاصاً بالتراث الحلبي والفن الإنساني والوجداني والطفولة ومدلولاتها في تشكيل القاعدة الأقوى لمستقبل سورية.

وعبر النهار وبابي عن تقديرهما للجهود المبذولة والتي جاءت ترجمة لروح المسؤولية والحس الإنساني والوطني التي عكستها لوحات المشاركين.

حضر الافتتاح أحمد ناصيف رئيس اتحاد الفنانين التشكيلين بحلب والدكتور صلاح الدين الراعي مدير الشؤون الاجتماعية والعمل ومحمد كرج رئيس نقابة عمال الدولة والبلديات ورؤساء وأعضاء مكاتب نقابات اتحاد عمال محافظة حلب وحشد من المواطنين.

ويستمر المعرض لغاية 17 من الشهر الجاري والدعوة عامة.

ت . أحمد حفار

حلب
الفئة: 
الكاتب: 
فاتن يوسف

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة