الشؤون الاجتماعية والعمل بحلب تحتفل بعيد الشهداء

العدد: 
14951
ثلاثاء, 2017/05/16

عبر العاملون في مديرية الشؤون الاجتماعية والعمل عن اعتزازهم بما قدمه شهداء سورية من تضحيات خلال زيارتهم إلى ضريح الجندي المجهول في الحديقة العامة ..ووضعوا إكليلاً من الزهور ووقفوا دقيقة إجلال وإكبار لأرواحهم الطاهرة وقرؤوا سورة الفاتحة.

وألقى الدكتور صلاح الدين الراعي مدير الشؤون الاجتماعية والعمل كلمة بيّن من خلالها عظمة ونبل ما يقدمه الشهيد ليبقى الوطن عزيزاً شامخاً ..وقد توقف عند مكانة الشهيد عند ربه ومجتمعه والإنسانية جمعاء والسمو النفسي والإنساني الذي يتسم به الشهيد حين يقدم حياته في سبيل وطنه ومجتمعه ..وقد عاهد الشهداء على مواصلة السير على الدرب لصون مكتسبات الانتصار وتعزيزها بالعمل في إعادة الإعمار.

ووجه الراعي في ختام كلمته تحية محبة وتقدير لأبطال الجيش العربي السوري وقائد صمود سورية وعزتها السيد الرئيس بشار الأسد.

وألقى والد الشهيد محمد دللي أبياتاً من الشعر قال فيها:

هذي الشآم رداؤها مطرز                       بدم الشهادة وهي دوماً أروع

كل الوحوش تكسرت أنيابها                   على العرين وأسدها لا تهجع

وفي السياق نفسه كرمت جمعية (معاً لدعم أسر الشهداء ومصابي الحرب) التابعة لمديرية الشؤون الاجتماعية والعمل بعض أسر الشهداء في الجمعية بحضور مدير الشؤون الاجتماعية والعمل .. وألقيت في حفل التكريم كلمات أسر الشهداء التي بينوا من خلالها أهمية ما قدمه الشهداء ليحيا الوطن ...مؤكدين أن أبناءهم كانوا أغلى ما في حياتهم ولكنهم لم يكونوا أغلى من الوطن الذي يتعرض لأشرس حرب عرفتها البشرية ...معاهدين الوطن وقائده على مواصلة مسيرة العطاء لدحر الإرهاب من كامل تراب سورية.

وذكر عبد الكريم الخالد رئيس جمعية (معاً لدعم أسر الشهداء) أن الجمعية تأسست مطلع 2017 وبلغ عدد المنتسبين إليها 1700عضو ويسعى مجلس الإدارة إلى تقديم الدعم في النواحي الصحية والتعليمية والخدمية.

حلب
الفئة: 
الكاتب: 
فاتن يوسف

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة