الجمعية الحرفية لمعقبي المعاملات تنفذ حملة تبرع بالدم .. المشاركون : بدمائنا سنعيد بناء وطننا

العدد: 
14951
ثلاثاء, 2017/05/16

دعماً للانتصارات التي يحققها بواسل الجيش العربي السوري والقوى الحليفة ، وتعزيزاً لصمود أبناء شعبنا ، نفذ حرفيو جمعية معقبي المعاملات بحلب حملة تبرع بالدم ، وذلك بمشاركة أكثر من 100 حرفي يتقدمهم رئيس اتحاد الحرفيين بكور فرح وعدد من رؤساء الجمعيات .

وأكد رئيس الاتحاد أن هذه الحملة هي رسالة عهد من جماهير الحرفيين للوطن ولقائد الوطن السيد الرئيس بشار الأسد أن يبقوا الجند الأوفياء في مسيرة إعادة إعمار سورية المتجددة ، كما كانوا الجيش الخدمي الرديف إلى جانب بواسل الجيش العربي السوري في حربه ضد الإرهاب .

من جانبه مصطفى حلاق رئيس جمعية معقبي المعاملات أشار إلى أن دماء الحرفيين ستكون بمثابة النقطة التي من خلالها سنبدأ عملية إعادة الإعمار بعد أن حقق جيشنا الباسل الانتصار على الإرهاب وداعميه .

بدوره أوضح كل من جمال دقي أمين سر الجمعية وباسم حافظ مسؤول الثقافة أن جماهير الحرفيين مصممون على الوقوف إلى جانب أبناء شعبنا في مسيرة إعادة الإعمار .

وكان من الحرفيين / محمد حلاق وأحمد درويش ومحمد عقيل / قد أشاروا خلال تبرعهم بالدم إلى أن هذه الحملة ستكون بداية لحملات قادمة سيقوم بها الحرفيون من أجل أن يؤكدوا للعالم أن سورية بلد الولادة والعطاء وأن أبناءها هم من سيعيدون إعمار ماتهدم منها .

ت . خالد صابوني

حلب
الفئة: 
المصدر: 
الجماهير

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة