اطلاق حملة رسم العلم السوري بمليون توقيع

العدد: 
14954
جمعة, 2017/05/19

احتفل بجامعة حلب بإطلاق حملة رسم علم الجمهورية العربية السورية بمليون توقيع من أهالي حلب التي ينظمها فرع حلب للحزب بالتعاون مع الحرس القومي العربي وتجمع حلب قلب واحد .

وبين أمين فرع جامعة حلب للحزب الدكتور محمد نايف السلتي أن هذه المبادرة تؤكد على صمود أهالي حلب في وجه الارهاب وداعميه من الدول المعادية والتفافهم حول قيادتهم الحكيمة ومؤازرتهم لأبطال الجيش العربي السوري الذي يسطر ملاحم البطولة في محاربة المجموعات الارهابية المسلحة ويلحق بها الهزائم لافتا الى أن جامعة حلب مازالت قلعة الصمود التي تواصل تقديم العلم والحضارة للعالم وتقف بوجه كل من يحاول طمس نور العلم وهدم الأوابد الأثرية والثقافية والتراثية ومنابر العلوم كافة .

وجدد رئيس جامعة حلب الدكتور مصطفى أفيوني عهد الوفاء والولاء للوطن وقائده لمواصلة مسيرة العلم والمعرفة عبر منابر جامعة حلب والوقوف صفا واحدا مع بواسل قواتنا المسلحة في دحر قوى الشر والارهاب حتى تطهير كامل تراب الوطن مؤكدا أن هذه الفعالية هي رسالة واضحة وقوية لكل من يحاول زعزعة استقرار سورية أو النيل من صمود شعبها .

وقال نائب رئيس المكتب التنفيذي لمجلس محافظة حلب عماد الدين غضبان أن طلبة جامعة حلب وأهلها يثبتون اليوم بتواقيعهم المليونية عزمهم على الصمود والثبات في مدينتهم ومنبر علمهم وتمسكهم براية الحق والنصر التي يحملها جيشنا القوي في محاربته كل آثم معتدي وكل من دخل وطننا الغالي بهدف تدنيس ترابه وهي تأكيد على تمسك الشعب بقائده وثقته بكفاءته على الوصول بالسفينة الى بر الأمان .

وبين منسق تجمع حلب قلب واحد العقيد مصطفى الصوفي أن هذه الحملة تثبت التفاف الشعب حول قائده ورسالة واضحة لمتآمري العالم بان سورية وطن واحد لا يفرقه عدو أو حاقد ونتمنى أن تصل هذه الرسالة الى جميع المحافل الدولية التي تجري فيها المفاوضات لتؤكد اختيارنا الشعبي لقائدنا وثقتنا بالنصر المحتم على أيادي رجال الجيش العربي السوري .

وقال باسل خراط ممثل الحرس القومي أننا بحملتنا هذه نؤكد انتصارنا على أعداء الوطن وفشل المؤامرة التي حاولت النيل من صموده ونحن مستعدون لبذل الغالي والنفيس وتقديم الشهداء فداء لتراب الوطن وصون حماه .

بعد ذلك بادر أساتذة جامعة حلب وطلابها للتوقيع على علم الجمهورية العربية السورية ليرسموا بتواقيعهم ألوانه الزاهية ويؤكدوا استمراره خفاقا بالأعالي كرمز لسيادة وعزة الوطن .

ت . جورج اورفليان

حلب
المصدر: 
سانا - الجماهير

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة