" حلاقتك علينا " مبادرة لجمعية أهل حلب

العدد: 
14984
أحد, 2017/06/18

بمناسبة اقتراب عيد الفطر السعيد وتحت عنوان " حلاقتك علينا " أقامت جمعية أهل الخير الخيرية فعالية للأطفال في الأحياء الشرقية من مدينة حلب.

وبين مدير الإغاثة في الجمعية هيثم صباغ أن الفكرة جاءت لتقديم المساعدة لأبناء هذه الأحياء التي طهرها الجيش العربي السوري من رجس المجموعات الإرهابية المسلحة، لافتا إلى أن هذه الفعالية تتضمن حلاقة شعر / 700 / طفل من أحياء الزبدية والأنصاري وضيعة الانصاري والسكري وتقديم الهدايا للأطفال وذلك عبر ستة محال حلاقة.

ولفت صباغ إلى أن هؤلاء الأطفال من الأسر الفقيرة وعلينا تقديم العون والمساعدة لهم في هذه الظروف الصعبة ، ونحن كجمعية قمنا بهذه الفعالية إضافة إلى العديد من الفعاليات الأخرى التي تسهم في رفع سوية المواطن المعيشية والدعم النفسي.

وأشار مدير الإغاثة في الجمعية إلى أننا نقوم بتقديم المواد الإغاثية وغير الإغاثية من فرش وحرامات وأدوات مطبخ وصحية وغالونات ماء وشوادر وحصر ومصباح شمسي وألبسة، إضافة إلى تقديم وجبات إفطار لــ / 800 / أسرة يومياً خلال شهر رمضان .

وأوضحت رانيا حموي رئيسة قسم الكشوف في الجمعية إلى أننا نعمل على تخفيف معاناة المواطنين في هذه الأحياء وتقديم العون لهم والمساهمة في عودة الأهالي إلى منازلهم في تلك الأحياء .

وعبر عدد من الأطفال عن شكرهم وفرحتهم لهذا العمل ، مؤكدين أن هذا العيد يختلف عن الأعياد السابقة لأننا نستطيع أن نحتفل به ونلعب بعيدا عن القذائف والإرهابيين.

ت. هايك أورفليان

حلب
المصدر: 
الجماهير

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة