على وقع هزائمهم المستمرة .. الإرهابيون يستجدون العدو الاسرائيلي لتكثيف اعتداءاته على الجيش العربي السوري

العدد: 
14993
ثلاثاء, 2017/06/27

بعد الهزائم المتتالية والخسائر الكبيرة التي تلقتها التنظيمات الإرهابية في سورية على أيدي وحدات الجيش والقوات المسلحة خرجت أصوات جديدة من بين هذه التنظيمات تجدد الطاعة لكيان الاحتلال الإسرائيلي وتستجديه لتكثيف اعتداءاته على مواقع الجيش العربي السوري.

وفي هذا الإطار نقلت صحيفة معاريف الاسرائيلية عن أحد الإرهابيين في ريف القنيطرة “منذر أبو عقاب” قوله “نؤيد الهجمات الإسرائيلية ضد سورية ونتوقع شن غارات إضافية” مضيفاً إننا” ندعو اسرائيل للتدخل في الحرب”.

ويقوم طيران العدو الاسرائيلي بشن اعتداءات متكررة على مواقع الجيش العربي السوري لدعم الهجمات التي يشنها إرهابيو “جبهة النصرة” ولا سيما في محافظة القنيطرة وريفها كان آخرها أمس الأول بعد إحباط الجيش الهجوم الواسع لتنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي في محيط مدينة البعث و تكبيده خسائر كبيرة.

وجدد الإرهابي أبو عقاب الطاعة للعدو الاسرائيلي معلناً جاهزية الإرهابيين لتنفيذ جميع مخططاته التي تستهدف سورية والمقاومة في المنطقة وقال “من وجهة نظرنا اسرائيل لا تعتبر العدو بل على العكس هي الضامن.. وإذا أردتم الهدوء في الشمال علينا العمل معاً ضد إيران وحزب الله “.

وتجمع كيان الاحتلال الإسرائيلي والتنظيمات الإرهابية في سورية ولا سيما تنظيم جبهة النصرة علاقة عضوية لا تقف عند حدود وتشمل تقديم مختلف انواع الدعم للإرهابيين كالأسلحة والمعدات والتجهيزات المتطورة والأموال والإمدادات الغذائية والطبية والوقود وأيضاً فتح باب المستشفيات الإسرائيلية على مصراعيها أمام الإرهابيين المصابين ونقلهم إلى الأراضي المحتلة للمعالجة.

كما نقلت الصحيفة الاسرائيلية عن الناشط فيما سمته “حركة سورية للسلام” محمد عدنان قوله: “إن تعاوننا مع اسرائيل أمر واقعي ولا نخاف أن نقول في العلن أنه يوجد تعاون بيننا.. وهذا هو العمل الصحيح”.

ويأتي ذلك ضمن خطوات عديدة قامت بها ما تسمي نفسها ” المعارضة” في محاولاتها المستميتة لتأكيد عمالتها لكيان الاحتلال وتقديم فروض الولاء والطاعة أملا في نيل رضاه حيث زار عدد من الشخصيات في الخارج التي تسمي نفسها “معارضة” كيان الاحتلال سرا وعلنا ومن بينهم المدعو “كمال اللبواني” فيما دعا المدعو نبيل الدندل كيان الاحتلال الاسرائيلي إلى مزيد من التعاون مع ما سماه “المعارضة المسلحة”.

القدس المحتلة
الفئة: 
المصدر: 
سانا

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة