نجحت لحد الإبهار في استضافتها بعد سنوات عزلة الأزمة .. حلب تنتصر شعارا ومنافسة في بطولة الجمهورية للترياثلون

العدد: 
15011
سبت, 2017/07/15

عادت شمس انتصار حلب لتشرق من جديد من سماء الرياضة التي قصدها نجوم لعبة الترياثلون من معظم المحافظات السورية ليتجمعوا على خط انطلاق بطولة الجمهورية  لجميع الفئات و للجنسين التي أقيمت في فندق شهباء حلب تحت شعار ( حلب تنتصر )  بعد سنوات طويلة من عزلة الأزمة .

قبل الخوض في تفاصيل البطولة التي نظمتها اللجنة التنفيذية بحلب ( اللجنة الفنية للترياثلون ) بالتنسيق مع مديرية السياحة ، لابد من أن نلفت لملاحظة جميع من حضر وتابع اليوم الأول من منافسات البطولة من الشخصيات الرسمية والعامة اللذين أبدوا إنبهارهم فوق إعجابهم من رقي وحسن التنظيم الذي ساعد فيه حضور الداعمين و الرعاة للبطولة .

كل شيء سار بشكل ممتاز في اليوم الأول الذي أقيمت منافسته على فترتين صباحية ومسائية وكان لحلب النصيب الأكبر حيث انتزعت المراكز الثلاثة الأولى في فئتي الأشبال و الشبلات كما يلي :

الأشبال :

1ـ محمد أمين أبو دان ( حلب ) .

2ـ أحمد عبه جي ( حلب ) 2 مكرر.مجد أسد ( حلب ) .

3ـ أدهم مقلد ( السويداء ) .

الشبلات :

1ـ سنا شريتح ( حلب )

2ـ لونا قيمري ( حلب )

3ـ ميس كرزون ( حلب ) .

تصريحات :

ـ أحمد منصور رئيس اللجنة التنفيذية بحلب أكد بأن استضافة حلب لبطولة الجمهورية للترياثلون تعكس حالة التعافي و النهوض لحلب ورياضتها وقدرتها على الاستضافة والتنظيم المشرف على كافة المستويات معلنا استعداد مدينة الشهباء لاستضافة جميع البطولات المركزية لجميع الألعاب بلا استثناء وشكر منصور رجال الإعلام الحلبي من مختلف وسائل الإعلام على حضورهم وتغطيتهم لفعاليات البطولة  .

ـ منى حيداري عضو التنفيذية الحلبية رئيس مكتب الألعاب الفردية قالت : إن حلب انتقلت من رياضة الحرب إلى رياضة النصر حيث قامت وعادت كما كانت قادرة على الاستضافة المشرفة ، وأثنت حيداري على رعاة البطولة الذين أعطوها بدعمهم قيمة مضافة .

ـ رئيس اتحاد الترياثلون فايز حبق أكد بأن هذه البطولة التي تعود حلب لتنظيمها بعد سبع سنوات ، هي الأفضل والأجمل في تاريخ بطولات الجمهورية من حيث التنظيم و الاستضافة ، وحلب هي بوابة النصر الذي سيعم سورية قاطبة .

ـ عبد السلام بري عضو المكتب التنفيذي لمجلس محافظة حلب  أبدى سعادته الغامرة بما شاهده ، وفخره بعودة حلب لتكون حاضنا لأبناء سورية في كافة الميادين .

 لقطات :

•شارك في البطولة 100 لاعب ولاعبة لفئات الأشبال و الناشئين  و الشباب و الرجال  من محافظات ( حلب ، دمشق ، اللاذقية ، طرطوس ، السويداء ، دير الزور ) .

•حضر منافسات البطولة جمهور كبير على درفتي طريق السباق .

•شارك في البطولة لاعب مبتور اليد وأبلى بلاء حسناً .

ت : جورج أورفليان

حلب
الفئة: 
الكاتب: 
محمود جنيد

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة