نبض الشارع : ازدحام على عقاري الجامعة .. والمطالبة بتفعيل كراج (الموحد)

العدد: 
15011
سبت, 2017/07/15

- في حلب الجديدة جنوبي وتحديداً الاوتستراد الممتد من دوار الموت وحتى قرية منيان تم كشط الزفت على أمل أن يزفت من جديد وإلى الآن لم يحدث شيء وهذا الطريق تكثر فيه سرقات كابلات الكهرباء ليلاً بسبب شدة الظلام فحبذا لو تمت إنارته كغيره من الشوارع تجنباً لحصول هذه السرقات.

- شارع النيل السوق المحلي جانب جامع قتيبة بحاجة إلى رش مبيدات حشرية للقضاء على الحشرات التي تؤرق سكان المنطقة.

- تقول الشكوى : بعد الوقوف أكثر من 5 ساعات على طوابير البنك العقاري فرع جامعة حلب قام الموظف المسؤول عن الشباك رقم 2 بإغلاق شباكه قبل موعد إغلاق البنك بساعة ونصف مع العلم أن كافة طلاب التعليم المفتوح وأصحاب دفاتر الإسكان والعسكريين يقومون بدفع إيصالاتهم عن طريق 3 شبابيك فقط تعمل من أصل 6 شبابيك وتوقف آلات الصراف جميعها عن العمل ..

- منطقة سيف الدولة خلف السوق " الفرن " المفرق المقابل لصيدلية لينا سابقاً... توجد مياه صرف صحي أصبحت بؤرة لتجمع الحشرات ومرتعاً للقوارض وتنبعث منها الروائح الكريهة ..

- أصحاب محال كراج " الموحد " في باب جنين يطالبون بتأهيل البنية التحتية داخل صالات الكراج وردم الحفر وإعادة تفعيل الكراج ..

- يرجى معالجة مشكلة إشغال الأرصفة من قبل البسطات المنتشرة بشكل كبير والتي تشكل إزعاجاً لسكان جمعية البحوث العلمية عند دوار المتنبي.

- المطالبة بإعادة تفعيل خط باص المواصلات الجديدة إلى المقبرة الإسلامية ومقبرة الشهداء.

حلب
الفئة: 
الكاتب: 
حميدي هلال

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة