يطمح للمنافسة بقوة في بطولة ترياثلون آسيا للرجال .. ماردنللي كاريزما البطل الصاعد بقوة والباحث عن مجد الرجل الحديدي

العدد: 
15013
اثنين, 2017/07/17

يشعرك وأنت تتابعه على الطبيعة في ميدان المنافسة بأنه يمتلك كافة جزئيات وتفاصيل كاريزما البطل، في بطولة الجمهورية الأخيرة للترياثون التي استضافتها حلب لم يجد أي صعوبة تذكر في انتزاع المركز الأول في بطولة الرجال وهو لاعب في عمر فئة الشباب ..

نتحدث هنا عن بطلنا الآسيوي للشباب في الترياثلون أحمد ماردنللي الذي غادرنا للمشاركة في بطولة آسيا للرجال لأول مرة في فئة الرجال باندونيسيا. وفي لقائنا معه قبل هذه البطولة أوضح أن مشاركته في بطولة الجمهورية للترياثلون في فئة الرجال كانت عبارة عن تجربة عملية وتجهيز للمشاركة في بطولة آسيا، وأضاف الواعد ماردنللي: إن تحضيراته للبطولة الآسيوية كانت معقولة مؤكداً أنه يطمح للمنافسة على أحد مراكز التتويج أو أحد المراكز الخمسة الأولى في أسوأ الأحوال.

وفيما يتعلق بمنافسات بطولة الجمهورية التي استضافتها حلب بعد سبع سنوات، فقد اعتبرها البطل الآسيوي الشاب عودة جديدة لحلب التي أكدت أنها قادرة على تنظيم أهم الاستحقاقات، وللترياثلون الحلبي الذي أثبت موقعه المتقدم على مستوى الجمهورية، وشكر مادرنللي المنظمين والرعاة والتنفيذية الحلبية على الاستضافة والإسهام بنجاح البطولة.

حلب
الفئة: 
الكاتب: 
محمود جنيد

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة