إعداد العدة لاستضافة منافسات خمس من ألعاب القوة .. 200 لاعب ولاعبة من حلب يشاركون في منافسات الأولمبياد الوطني الثالث للناشئين

العدد: 
15013
اثنين, 2017/07/17

تشارك الرياضة الحلبية في فعاليات الأولمبياد الوطني الثالث للناشئين التي تنطلق في الثالث من شهر آب القادم، ببعثة قوامها 200 لاعب ولاعبة لجميع الرياضات باستثناء (المبارزة والرماية).

المنسق العام لبعثة الرياضة الحلبية للأولمبياد عضو اللجنة التنفيذية بحلب منى حيداري عقدت اليوم في مقر اللجنة التنفيذية اجتماعاً توثيقياً وتنسيقياً مع اللجان الفنية تم خلاله وضع النقاط على الحروف لكافة الأمور التنظيمية والإدارية المتعلقة بالمنتخبات المشاركة.

من جهته رئيس التنفيذية الحلبية أحمد منصور طالب المنتخبات المشاركة في الأولمبياد الوطني بحضور فاعل ونتائج مشرفة تؤكد تعافي حلب وعودتها سليمة معافاة إلى ميادين التنافس واستعادة موقع القمة الرياضية في مختلف الألعاب.

وضمن السياق نفسه، يذكر أن اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي العام بحلب رفعت مقترحها إلى المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام، الذي تطلب فيه استضافة منافسات ألعاب (الملاكمة، الكاراتيه، الجودو، المصارعة، الكيك بوكسينغ والأثقال) في ربوعها وأخذت الموافقة الشفهية من قبل اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام و د. إبراهيم أبا زيد المنسق العام للأولمبياد الوطني الثالث للناشئين، مع التأكيد على جاهزية حلب لتحقيق استضافة لائقة على كافة المستويات حسب رئيس مكتب ألعاب القوة في التنفيذية الحلبية نور الدين تفنكجي.

حلب
الفئة: 
الكاتب: 
محمود جنيد

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة