مشاكل الأبوين وتأثيرها السلبي على الطفل من منظور علم الطاقة الحيوية

العدد: 
15018
سبت, 2017/07/22

في علوم الطاقة يوجد مبدأ يدعى التبادل الطاقي.. وله تأثير على نطاق الأسرة.. حول هذا الموضوع تتحدث ريم خضري، مدربة ومعالجة بعلوم الطاقة الحيوية :

أفراد الأسرة يؤثر بعضهم في بعض من خلال هذا المبدأ، فكيف تحدث الآلية؟

عندما تحصل مشاجرات ومشاحنات بين الأبوين يتكون حقل سلبي من الطاقة فيصبح جميع من في المنزل ضمن هذا الحقل الطاقي السلبي؛ والعكس صحيح إذا كانت الطاقات إيجابية فيتولد حقل طاقي يشع بالسعادة والإيجابية والنمو.

أكثر من يتأثر بهذه الطاقات هم الأطفال لأن هالتهم أكثر حساسية وشفافية من الكبار وتعتبر نظيفة من الحقد والشر والغضب.

فالحالة النفسية للأهل سواء كانت سلبية أو إيجابية تنتقل إلى أطفالهم.

ففي البيئة المشحونة بالتوتر والغضب يحصل تبادل طاقي وخصوصاً مع الأطفال والذي يؤدي إلى فرط نشاط الأطفال وأحياناً إلى التبول اللاإرادي الذي ينشأ بسبب تبادل طاقات الخوف والتوتر بين الوالدين.

وبعض الأهل يظنون أن إخفاء المشكلة عن الطفل سوف يبقيه بحماية، ولكن هذا غير صحيح، فالذي يحدث هنا أن للمشكلة طاقة وتبقى هذه الطاقة موجودة في المنزل وتنتقل إلى الأطفال.

والحل يكون عندما يتعرض الأهل لمشكلة ما، فعليهم أن يقوموا بالاستحمام بالماء والملح لأن (الماء يسحب الطاقة السلبية والملح يفتتها) وهذا يمنع انتقال الطاقة الملوثة إلى الأطفال.

وعليهم أن يركزوا على حل المشكلة وملء الجو العائلي بالمحبة والسلام والحنان ليعم الانسجام بين أفراد العائلة وهذا بدوره يسهم في النمو السليم والتركيز الناجح في الدراسة.

وبذلك نكون قد حصلنا على جيل معافى من الأمراض النفسية والجسدية وهو بدوره سيؤسس جيلاً كاملاً قائماً على النمو النفسي السليم ...

أما إذا كان أحد الوالدين عنيداً ولا يقبل التغير، فهنا عليكم استشارة معالج مجاز بالمعالجة بالطاقة الحيوية لأخذ الاستشارة اللازمة ....

حلب
الفئة: 
المصدر: 
الجماهير

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة