قلعة حلب تحتضن أول حفل غنائي جماهيري للمطرب شادي جميل

العدد: 
15022
أربعاء, 2017/07/26

أحيا الفنان شادي جميل ليل أمس حفلاً غنائياً جماهيرياً كبيراً على مسرح قلعة حلب حضره الآلاف من أهالي حلب .

و قدم المطرب جميل خلال الحفل الغنائي الذي استمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم مجموعة من أجمل أغانيه الخاصة وعدد من الأغاني الوطنية والتراثية والموشحات والقدود الحلبية .

وعبر الفنان شادي جميل عن سعادته الكبيرة لإحيائه هذا الحفل على مسرح القلعة بعد غياب عن مدينته حلب دام سبع سنوات بسبب الأزمة و عشر سنوات عن مسرح القلعة، مشيراً إلى أن الحفل اليوم يشكل حدثاً كبيراً كونه الحفل  الأول  الذي يقام على مسرح القلعة بعد تطهير حلب من الإرهاب وهذا الحفل بحد ذاته يشكل رسالة للعالم أجمع بأن حلب التاريخ والحضارة والفن والإبداع والتي قهرت الإرهاب ستعود إلى سابق ألقها وتوهجها وستبقى عنواناً للمحبة والسلام والنصر والصمود .

من جانبه بين المهندس باسم الخطيب مدير سياحة حلب أن إقامة هذا الحفل على مسرح القلعة بعد غياب استمر سبع سنوات يؤكد تعافي هذه المدينة التي صمدت و انتصرت على الإرهاب .

وأشار إلى أن القلعة و طوال فترة الأزمة صمدت في وجه الإرهابين وأبت أن تفتح أبوابها إلا لأهلها و فنها ومطربيها ومبدعيها، لافتاً إلى أن هذا الحفل الذي أقيم برعاية وزارة السياحة يندرج في إطار خطط وجهود الوزارة الرامية لإبراز الجانب الجمالي و الحضاري والتراثي والسياحي الذي تزخر به سورية .

حضر الحفل أمين فرع حلب للحزب فاضل نجار و محافظ حلب حسين دياب وحشد غفير من جماهير حلب و فعالياتها الرسمية والأهلية والشعبية .

ت : جورج اورفليان

حلب
الفئة: 
المصدر: 
الجماهير

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة