حفل خيري للجمعية السورية لعلاج سرطان الأطفال ورعايتهم بحلب

العدد: 
15027
اثنين, 2017/07/31

نظمت الجمعية السورية لعلاج سرطان الأطفال ورعايتهم بحلب مساء أمس حفلاً خيرياً لأطفال الجمعية بمناسبة شفاء خمسة منهم من المرض تضمن فقرات فنية وغنائية من تقديم أطفال الجمعية وذلك في فندق شهباء حلب.

وبينت رئيسة الجمعية مزنة علبي أن الحفل عبارة عن لمة فرح للأطفال المصابين بمرض السرطان خاصة بعد شفاء “5”  من أصل “235”  طفلا وطفلة تشرف الجمعية على رعايتهم وتقديم العلاج لهم مؤكدة استمرار الجمعية في تقديم كل الدعم المطلوب لشفاء أكبر عدد ممكن من الأطفال.

ولفت رئيس مجلس مدينة حلب المهندس محمد أيمن حلاق إلى ضرورة الاهتمام بالأطفال المصابين بمرض  السرطان والعمل للتخفيف عنهم وعن ذويهم وغرس الأمل في نفوسهم بإمكانية شفائهم مبدياً استعداد المجلس لتقديم المساعدة المطلوبة للجمعية في عملها لرعاية الأطفال وعلاجهم معنوياً ومادياً من خلال الإسهام في توفير الدواء اللازم لهم.

وأعرب الطفل ليث بصمه جي “12 عاما” من الأطفال الذين شفوا من المرض عن سعادته وشكره لكل من أسهم في مساعدته عبر تقديم الدواء والعلاج اللازم له فيما عبرت الطفلة مروة عتقي “6 سنوات”  عن فرحتها بالشفاء والعودة لحياتها الطبيعية باللعب مع الأطفال والذهاب إلى المدرسة دون خوف.

وقالت لين غازي إحدى المتطوعات للعمل في الجمعية: ” أشعر بالسعادة كوني أؤدي واجبي الإنساني عبر مساعدة الأطفال المصابين بالسرطان ورعايتهم واللعب معهم كي يتجاوزوا محنتهم”.

بعد ذلك تم عرض فيلم قصير عن نشاطات الجمعية تلاه جمع تبرعات  لها لتوفير الدواء المطلوب للمرضى وتكريم الأطفال وتقديم الهدايا والألعاب لهم فيما قدم الفنان محمد خيري وصلات غنائية.

وأشهرت الجمعية السورية لعلاج سرطان الأطفال ورعايتهم عام 2012 بالرقم /1080/.

حلب
الفئة: 
المصدر: 
سانا - الجماهير

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة