الجيش يسعى لحسم لقب الدوري الممتاز لكرة القدم عندما يواجه وصيفه تشرين غداً

العدد: 
15034
اثنين, 2017/08/07

يدخل فريق الجيش متصدر الدوري الممتاز لكرة القدم بـ 61 نقطة مباراة الغد مع وصيفه تشرين 54 نقطة وعينه على الفوز وبالتالي حسم اللقب قبل ثلاث جولات من نهاية الدوري.

ويدرك الجهاز الفني ولاعبو الجيش أهمية المباراة التي ستجري على ملعب الباسل في اللاذقية ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين التي ستكون بمثابة نهائي وهم متسلحون بمعنويات عالية بعد فوزهم على الطليعة بهدف وحيد وعلى المجد بهدفين لهدف في حين يطمح الوصيف تشرين بقيادة مدربه الجديد محمد اليوسف الذي حل خلفاً لعمار الشمالي المستقيل إلى إثبات جدارته بالفوز على المتصدر وإسعاد جماهيره بعد سلسلة من التعادلات التي أثرت عليه كثيراً وأبعدته بشكل كبير عن المنافسة على نيل اللقب.

وتشتد المنافسة بين الفرق المهددة بالهبوط حيث يشهد الملعب البلدي بحماة لقاء مهماً لفريق النواعير صاحب المركز الحادي عشر ب28 نقطة مع الحرية الذي يحتل المركز الخامس عشر قبل الأخير برصيد 19 نقطة.

وستكون مباراة الوثبة الذي يحتل المركز الثالث عشر بـ 25 نقطة مع ضيفه الجزيرة القابع في المركز الأخير برصيد 18 نقطة بمثابة مباراة بطولة كون نقاطها مضاعفة لأن الفريقين أيضاً يصارعان للبقاء في الدوري الممتاز وهما يدركان جيداً أهمية الظفر بنقاط المباراة الثلاث.

أما فريق الفتوة صاحب المركز الرابع عشر برصيد 25 نقطة المنتشي بفوزه على الشرطة في المرحلة السابقة فهو يعرف تماماً أن مهمته صعبة في مواجهة فريق الوحدة الذي يحتل المركز الرابع بـ 47 نقطة والتي ستجري في ملعب الفيحاء بدمشق لكن إذا أراد الهروب من منطقة الهبوط واستغل كل إمكاناته فقد يحقق الفوز لا سيما وأن الوحدة يعيش أسوأ أيامه بعد استقالة مدربه حسام السيد وتكليف وليد الشريف بما تبقى من مباريات في الدوري إضافة إلى نتائجه المتواضعة في المراحل السابقة.

من جانبه يسعى المجد الذي يحتل المركز التاسع برصيد 31 نقطة إلى الفوز على حطين صاحب المركز الخامس برصيد 42 نقطة وبالتالي الابتعاد أكثر عن منطقة الهبوط.

ويشهد ملعب المحافظة بدمشق مباراة لا تقل أهمية عن سابقاتها عندما يواجه المحافظة صاحب المركز السادس ب32 نقطة الطليعة الذي يحتل المركز السابع بالرصيد نفسه والفريقان يدركان أهمية النقاط الثلاث في هذه المباراة والاقتراب أكثر من بر الأمان.

دمشق
الفئة: 
المصدر: 
سانا

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة