بمناسبة عيد الجيش ... نقابة الصيادلة تكرم الجرحى في المشفى العسكري

العدد: 
15034
اثنين, 2017/08/07

بمناسبة الذكرى ٧٢ لتأسيس الجيش العربي السوري كرمت نقابة الصيادلة عدداً من جرحى الجيش اليوم في المشفى العسكري بحلب.

 وبين نائب نقيب صيادلة سورية الدكتور محمد الصغير أن هذه المناسبة هي مصدر عزة وفخار لكل السوريين فالجيش العربي السوري بما يقدمه من تضحيات وما يحققه من بطولات شكل الدرع والحصن المنيع في وجه الإرهاب وداعميه وهؤلاء الجرحى بما بذلوه من دماء أسهموا في تحقيق الانتصارات وتعزيز صمود الوطن ومتمنيا لكل الجرحى والمصابين الشفاء العاجل .

من جانبه نوه الدكتور شادي الخطيب عضو مجلس النقابة أن من يزور هؤلاء الجرحى الأبطال يستمد منهم العزيمة والروح المعنوية العالية مضيفاً أن هذا التكريم هو رسالة محبة من الصيادلة ومن كل أبناء الوطن للجرحى الأبطال.

بدوره لفت الدكتور عبد الله الجراح رئيس فرع نقابة الصيادلة بحلب إلى أن ما تحقق من انتصارات في حلب وعلى كامل جغرافية الوطن هو بفضل بسالة وصمود أبطال الجيش وتضحيات الشهداء العظام ودماء الجرحى وقريباً سنحتفل بالانتصار المؤزر على كل الأعداء والإرهابيين .

وأشار الدكتور صالح عجلة عضو مجلس فرع نقابة صيادلة حلب إلى أنه مهما قدمنا لهؤلاء الأبطال لا نوفيهم الجزء البسيط من حقهم علينا مجددا العهد باسم جماهير الصيادلة في المضي قدماً مع جيشنا الباسل خلف القيادة الحكيمة والشجاعة للسيد الرئيس بشار الأسد .

من جانيهم أكد الجرحى أن الوطن غال ويستحق منا جميعا كل تضحية وفداء في سبيله مشيرين انهم بانتظار تماثلهم للشفاء للعودة لساحات المعارك ومتابعة تطهير أرض الوطن من رجس الإرهاب والإرهابيين.

ت . هايك اورفليان

حلب
الفئة: 
المصدر: 
الجماهير

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة