الأخطاء في فواتير الكهرباء من يتحملها .؟؟

العدد: 
15035
ثلاثاء, 2017/08/08

إضافة الى مشكلة انقطاع التيار الكهربائي عن مناطق مختلفة بحلب خلال فصل الصيف ، فوجئ عدد من المشتركين في خدمة الكهرباء بمشكلة أخرى تمثلت في وجود أخطاء أدت الى ارتفاع قيمة فواتيرهم أضعافاً مضاعفة.

 وفي حين رضخ بعضهم وسدد قبل أن يقطع التيار عنه، أسرع آخرون إلى مقار الشركة فاكتشفوا أنها وقعت في خطأ أثناء احتساب قيمة الفواتير ..

وذكر أحد المواطنين أنه فوجئ بأن قيمة فاتورة الكهرباء لمنزله التي قام بتسديدها في مركز هاتف حلب الجديدة تجاوزت المبلغ الموضح بالبنود والبالغ 836 في حين كان المجموع مغلوطا في الفاتورة وبلغ 1201 ليرة ..

المواطن يقول عندما راجعت الصندوق تفاجأت برد الموظف المستفز : " بدك تحاسب شركة الكهرباء " .

وبالاتصال مع مدير شؤون المشتركين في شركة كهرباء حلب المهندس أنس ركبي أوضح لـ " الجماهير " أن الخطأ غير وارد في عمليات الجمع وانما ما ورد في فاتورة شكوى المواطن هو عبارة عن مبلغ وقيمته 365 ليرة سورية احتساب فارق ضبوط استجرار غير مشروع ولكنه لم يسجل في بيانات الفاتورة وسيتم تلافي مثل هذه الحالات مستقبلا ..

عدم تدوين بيانات مستحقة في الفاتورة أدى الى إضافة جهد وتعب في مراجعة المواطن ، ما ينم عن فوضى وإهمال وعدم مسؤولية داخل أروقة شركة الكهرباء بسبب سوء إدارة النظم والمعلومات المسؤولة عن إصدار فواتير الكهرباء للمشتركين والتي تضمنت بيانات مغلوطة .

حلب
الفئة: 
الكاتب: 
حميدي هلال

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة