بمناسبة عيد الجيش ... احتفال جماهيري بالخفسة

العدد: 
15036
أربعاء, 2017/08/09

أقامت شعبة منبج لحزب البعث العربي الاشتراكي احتفالاً جماهيرياً بمناسبة الذكرى الثانية والسبعين لتأسيس الجيش العربي السوري وذلك في بلدة الخفسة.

وألقى رئيس مكتب المنظمات الشعبية والنقابات المهنية الفرعي عبد الله حنيش كلمة الحزب التي هنأ من خلالها ضباط الجيش العربي السوري وصف ضباطه ومجنديه بهذه الذكرى مؤكداً أننا سنحتفل بالنصر المؤزر على الإرهاب وداعميه بتضحيات بواسل قواتنا المسلحة ودماء شهدائنا وأنين جرحانا.

ولفت حنيش إلى أن احتفالنا هذا العام يفوح منه عبق النصر لأننا سطرنا ملاحم البطولة والفداء في وجه الإرهاب وستدرس تكتيكات الجيش العقائدي في الأكاديميات العسكرية الدولية، مبيناً أن جيشاً أسسه حافظ الأسد وجهزه وسلحه القائد بشار الأسد لا بد أن ينتصر.

من جانبه بين أمين شعبة منبج عبد الله الحسين أن أبناء المنطقة يحتفلون اليوم بمناسبتين الأولى تأسيس الجيش العربي السوري والثانية انتصار هذا الجيش على الإرهاب وتطهير المنطقة من رجس هذه المجموعات التكفيرية، لافتاً إلى أن أبناء المنطقة يسيرون على النهج نفسه لتطهير كامل تراب سورية من الإرهاب.

وألقى رئيس الرابطة الفلاحية في المنطقة إبراهيم النايف كلمة الفلاحين بين فيها أن الفلاحين في المنطقة حملوا البندقية بيد مع الجيش العربي السوري والمعول باليد الأخرى لتوفير مستلزمات الصمود وحصاد سنابل النصر.

وألقى عضو مجلس الشعب عبد الله الوردي كلمة الأهالي التي أكد من خلالها على التمسك بالأرض ومتابعة العمل في أراضينا ومشاريعنا والمساهمة في إعادة بناء سورية المتجددة.

وازدان موقع الاحتفال بصور القائد المؤسس حافظ الأسد وصور السيد الرئيس بشار الأسد وعقدت حلقات الدبكة والغناء احتفاء بهذه المناسبة.

شارك في الاحتفال عضو قيادة فرع حلب للحزب أوريا حاج أحمد وأمين شعبة عفرين للحزب ورئيس اتحاد فلاحي المحافظة ومدير الصيانة والتشغيل وعدد من أعضاء مجلس الشعب وأعضاء قيادة الشعبة وحشد جماهيري من أبناء المنطقة.

ت. جورج اورفليان

حلب
المصدر: 
الجماهير

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة