بعد إعادة الأمن والاستقرار إليها … القيادة العامة للجيش تدعو أهالي بلدات شنان والصبخة وجبلي في ريف الرقة الجنوبي إلى العودة إلى منازلهم غداً

العدد: 
15036
أربعاء, 2017/08/09

دعت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة اليوم أهالي بلدات شنان والصبخة وجبلي في ريف الرقة الجنوبي إلى العودة إلى منازلهم غداً بعد أن أعاد إليها الجيش العربي السوري الأمن والاستقرار.

وقالت القيادة العامة للجيش في بيان تلقت سانا نسخة منه: إن “القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة تدعو الأخوة المواطنين أهالي بلدات شنان والصبخة وجبلي في ريف الرقة الجنوبي للعودة إلى بيوتهم ومزارعهم اعتباراً من 10 -8 -2017م بعد إعادة الأمن والاستقرار إليها”.

وأكد البيان أن “وحدات الجيش العربي السوري العاملة في المنطقة بالتعاون مع الجهات المعنية ستقوم بتقديم التسهيلات والخدمات اللازمة لعودة الأهالي”.

وأعادت وحدات الجيش خلال الأسابيع القليلة الماضية الأمن والاستقرار إلى عدد من قرى وبلدات ريف الرقة الجنوبي وسيطرت على العشرات من آبار النفط والغاز وتمكنت من تحرير نحو 30 كم من الضفة الجنوبية لنهر الفرات في إنجاز جديد للجيش لجهة قطع خطوط إمداد إرهابيي داعش بين الرقة ودير الزور وصولاً إلى كسر الحصار عن آلاف المدنيين المحاصرين في دير الزور.

دمشق
المصدر: 
سانا

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة