وفد من رجال الأعمال السوريين المغتربين في الكويت و ألمانيا يبحث آفاق تنفيذ مشاريع استثمارية في حلب

العدد: 
15036
أربعاء, 2017/08/09

استقبل أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي فاضل نجار وفد رجال الأعمال السوريين المغتربين في الكويت وألمانيا الذي يزور حلب لبحث آفاق إقامة مشاريع استثمارية والمساهمة في عملية البناء والأعمار .

و أكد أمين الفرع أن صمود أبناء حلب ووقوفهم في خندق واحد مع الجيش العربي السوري خلف القيادة الحكيمة والشجاعة للسيد الرئيس بشار الأسد هو الذي صنع الانتصار على الإرهاب ، وحلب اليوم تشهد نهضة شاملة في كافة المجالات و خاصة الاقتصادية من خلال عودة دوران عجلة الصناعة و تأهيل المنشآت و البنى التحتية التي طالها الإرهاب ،لافتاً إلى أن إطلاق مشاريع وطنية كمشروع الإصلاح الإداري هو أكبر دليل على انتصار سورية و بدء عملية الإعمار والبناء .

و دعا نجار المغتربين السوريين للعودة إلى الوطن و المساهمة في إعادة بنائه و إعماره وإقامة مشاريع استثمارية تنموية تعود بالفائدة على الوطن و المواطن .

من جانبه أشاد الدكتور تامر بلبيسي رئيس لجنة الأعمال السورية الكويتية بصمود أبناء حلب في وجه الإرهاب والإنجازات التي حققها أبطال الجيش العربي السوري والقوات الرديفة منوهاً أن لجنة المغتربين السوريين الكويتيين بصدد تشكيل وفد لزيارة حلب للبحث في إقامة مشاريع استثمارية بعمالة من أسر الشهداء و رصد جزء من ريع هذه المشاريع لإقامة مشاريع صغيرة لصالح أسر الشهداء .

و أوضح بلبيسي أن انتصار حلب هو انتصار لكل السوريين و للنهج المقاوم وهو نصر للقضايا العربية العادلة مؤكداً أن سورية ستبقى منيعة و عصية على كل أعدائها داعياً رجال الأعمال السوريين المغتربين في كل أنحاء العالم للعودة إلى الوطن والمساهمة في إعادة ما دمره الإرهاب .

بدوره لفت نزيه أبو خليل رئيس الجمعية الثقافية العربية الألمانية مفوض وزارة المصالحة بأوروبا إلى أهمية ما تحقق من انتصارات على كامل تراب سورية ضد الإرهاب و ما يتم من مصالحات و تسويات تساهم في حل الأزمة و عودة المغرر بهم إلى حضن الوطن و الاستفادة من مراسيم العفو التي يصدرها السيد الرئيس بشار الأسد ، مؤكداً على أهمية دور الجاليات العربية السورية ورجال الأعمال المغتربين في توضيح الصورة الحقيقية لما يجري في سورية وما تشهده من انتصارات ومشاريع إعادة الإعمار والبناء إلى جانب مساهمتهم في إعادة توظيف استثماراتهم في سورية للمساهمة في إعمارها و بنائها .

حضر اللقاء أعضاء قيادة فرع حلب للحزب .

ت.هايك اورفليان

حلب
المصدر: 
الجماهير

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة