الاتحاد في مواجهة قوية مع تشرين في الدوري الممتاز لكرة القدم

العدد: 
15037
خميس, 2017/08/10

تنتظر فريق الاتحاد مواجهة قوية تجمعه مع تشرين غداً في افتتاح الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الممتاز لكرة القدم ويلتقي فيها أيضاً الجزيرة مع المحافظة والطليعة مع المجد والوحدة مع الحرية.

فعلى ملعب رعاية الشباب في حلب لن يوفر الاتحاد الرابع بـ 49 نقطة جهداً لتحقيق الفوز لتعويض خسارته أمام الكرامة في الجولة الماضية بهدف لهدفين مستفيداً من اللعب على أرضه وبين جمهوره رغم فقدانه فرصة المنافسة على اللقب حيث يفصله عن الجيش المتصدر 13 نقطة.

ولن تكون مهمة الاتحاد سهلة أمام تشرين الثاني بـ 55 نقطة الطامح للفوز أيضا ومضاعفة نقاطه لعله ينافس الجيش المتصدر بـ 62 نقطة مع تبقي ثلاث جولات رغم صعوبة هذا الأمر كونه لن يتحقق إلا في حال خسارة الجيش في المباريات الثلاث المتبقية وكان الفريقان تعادلا ذهابا بثلاثة أهداف لكل منهما.

وعلى ملعب الفيحاء بدمشق يدخل الوحدة الثالث بـ 50 نقطة هذه الجولة بلقاء سهل يجمعه مع الحرية الخامس عشر بـ 19 نقطة الذي هبط رسميا إلى الدرجة الأولى ويسعى الوحدة إلى استغلال المعنويات السيئة للحرية لإضافة انتصار معنوي أمام جماهيره وتكرار فوزه في لقاء الذهاب الذي انتهى بهدفين لهدف.

وفي مباراة متكافئة يلتقي المجد السابع بـ 34 نقطة مع الطليعة الثامن بـ 32 نقطة على الملعب البلدي في حماة ويسعى كل منهما إلى تحقيق الفوز ومضاعفة النقاط للابتعاد عن شبح الهبوط فلا تزال الفرصة سانحة أمام فرق المؤخرة لكسب مزيد من النقاط والاقتراب نحو وسط الترتيب وسيبذل المجد جهودا مضاعفة للفوز والثأر لخسارته مباراة الذهاب بهدف دون رد.

وعلى ملعب تشرين بدمشق تبدو الفرصة مواتية للمحافظة السادس بـ 35 نقطة لكسب النقاط الثلاث والاقتراب نحو منطقة أكثر أمانا عندما يلتقي الجزيرة السادس عشر والأخير بـ 18 نقطة الذي رافق الحرية رسميا إلى دوري الدرجة الأولى علما أن لقاء الذهاب انتهى بالتعادل السلبي بهدفين لمثلهما.

وتستكمل هذه الجولة بعد غد فيلتقي الجيش مع الفتوة والشرطة مع النواعير وحطين مع الوثبة والكرامة مع جبلة.

دمشق
الفئة: 
المصدر: 
سانا

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة