حلم المونديال يرفرف في فضاء الملحق .. والجمهور الحلبي يحتفل بالأمل .. مدراتي : منتخبنا يمتلك مزايا التفوق في الملحق .. وكلمة السر في الوسط

العدد: 
15064
أربعاء, 2017/09/06

جاء توقيت هدف نسرنا المحلق عمر السومة في الوقت القاتل من اللقاء المصيري مع إيران، ليعطي بعداً وطعماً مختلفاً لفرحة التأهل إلى الملحق الآسيوي المؤهل إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم (روسيا 2018).

المجتمعون في الساحات والمقاهي في مختلف مناطق مدينة حلب تفجرت فرحتهم كبركان ثائر جرف خيبة ما قبله، لتنطلق مسيرات الفرح التي جابت  شوارع حلب التي ترفرف فيها أعلام الوطن في كل مكان كدلالة على الرضا بمنحة الملحق، على أمل ما زال ساخناً وقائماً حيث سنبقى على ناصية الحلم نقاتل حتى النصر والتحليق بأجنحة نسور قاسيون إلى نهائيات كأس العالم 2018.

الكابتن مروان مدراتي هداف منتخبنا الوطني في تصفيات كأس العالم 1986 في حقبة العصر الذهبي للكرة السورية بستة أهداف، كان سعيداً وممتناً لهذه النتيجة التي أبقت جذوة الأمل متقدة بالتأهل الذي كنا قد لامسناه في تصفيات المكسيك 1986 ووضعنا خطوة على عتبته خلال لقائنا مع إيران بعد هدف تامر حاج محمد. وبارك المدراتي للمنتخب والجمهور السوري التأهل إلى المحلق الآسيوي، مؤكداً بأننا نمتلك مقومات وفرص التأهل حيث يمتلك منتخبنا الذي لم يكن في يومه وحالته الطبيعية أمام إيران قوة ضاربة في الهجوم وسدوداً منيعة في الدفاع وحارساً رائعاً بينما المشكلة التي تحتاج إلى حل تكمن في خط الوسط الذي يحتاج إلى التنظيم و التمتين ليكون الرابط والممول الأمين لخط الهجوم فضلاً عن الدور الدفاعي الذي لم يكن على أفضل حال في لقاء إيران، وهذا ما يجب الاشتغال عليه في فترة التحضير لمباريات الملحق.

الكابتن محمود سلطان وهو الخبرة الكروية الغنية عن التعريف والمدرب الذهبي في تاريخ الكرة الاتحادية، اعتبر أن التأهل إلى المحلق بمثابة فرصة جيدة لمنتخبنا لإكمال مسيرته المظفرة على طريق روسيا 2018، وبارك سلطان لمنتخبنا وجمهورنا هذه النتيجة التي تحققت في الرمق الأخير لكنها في الوقت نفسه أعطت الأمل الكبير بتحقيق حلم العمر مع تدارك الملاحظات والأخطاء خلال لقاء منتخبنا مع إيران.

حلب
الفئة: 
الكاتب: 
محمود جنيد

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة