الأندية العربية تتعاقد مع نخبة من لاعبي نسور قاسيون وفرقنا المحلية

العدد: 
15067
سبت, 2017/09/09

تتسابق الأندية العربية للظفر بخدمات لاعبي منتخب سورية لكرة القدم والأندية المحلية بعد الأداء العالي الذي قدموه مع منتخبنا في تصفيات كأس العالم وفي الدوري الممتاز.

نادي السالمية الكويتي أعلن تعاقده مع نجم منتخب سورية فراس الخطيب لموسم واحد مشيراً في بيان له إلى أن الخطيب يعد من أفضل هدافي كرة القدم في سورية والكويت وقد سبق له أن احترف مع العربي والقادسية والكويت والنصر وخاض تجارب في قطر والصين والعراق.

وتعاقد نادي النصر الكويتي مع لاعب المنتخب وفريق الجيش يوسف قلفا لمدة موسم واحد والتحق بالمعسكر الذي يقيمه الفريق في القاهرة استعداداً للموسم الجديد.

وانضم لاعب المنتخب وفريق الاتحاد نصوح نكدلي إلى صفوف نفط الوسط العراقي بعد تلقيه عرضاً سابقاً من سموحة المصري إلا أن إجراءات انتقاله تأخرت كثيراً ما دفعه لتفضيل الانتقال إلى نفط الوسط.

والتحق لاعب المنتخب مارديك مردكيان مع فريق العربي القطري بعد تعاقد إدارة النادي معه لمدة ثلاثة مواسم والتي نوهت بمستواه الفني وقدرته على تقديم إضافة نوعية لخط الهجوم بعد تألقه اللافت للنظر مع منتخب سورية.

وخاض مردكيان تجارب احترافية ناجحة عدة حيث كان فريق حطين نقطة الانطلاق نحو الاحتراف الخارجي قبل انتقاله للمرخية القطري ومنه تمت إعارته لكل من الرفاع البحريني ومن بعده الجزيرة الأردني وانتقل بعد ذلك إلى صحار وفنجاء العمانيين ثم عاد للجزيرة الأردني مرة أخرى.

وظفر نادي العروبة العماني بالتعاقد مع مهاجم تشرين باسل مصطفى لينضم إلى صفوفه في الموسم المقبل علماً أن مصطفى لعب لمصفاة بانياس والحرية والجيش وكانت له تجربة احترافية مع نادي أربيل العراقي ومثل تشرين الموسم الماضي وقدم معه مستويات متميزة.

وأعلن نادي الأهلي المصري رسمياً التعاقد مع مدافع نادي الطليعة عبد الله الشامي لمدة ثلاثة مواسم مقبلة في صفقة انتقال حر بعد فسخ اللاعب تعاقده مع نادي الصفا اللبناني.

والشامي الذي ولد عام 1994 لعب لنادي الطليعة ثم انتقل لنادي الصفا اللبناني قبل أن يفسخ تعاقده مع الأخير وينضم لنادي الأهلي.

دمشق
الفئة: 
المصدر: 
سانا

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة