بدء مقابلات العضوية العاملة للحزب في حلب

العدد: 
15071
أربعاء, 2017/09/13

بدأت اليوم مقابلات المرشحين لنيل شرف العضوية العاملة في فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي، حيث بلغ  المرشحين /1440/ رفيقاً ورفيقة موزعين على / 21/ شعبة حزبية في المحافظة ريفا ومدينة.

وأكد أمين فرع حلب للحزب فاضل نجار خلال تفقده مقابلات العضوية العاملة في شعب العمال الأولى والثانية والثالثة للحزب على أهمية انتقال الرفيق من مرحلة النصير إلى العضوية العاملة، مشيرا إلى أن المقابلات هي محطة هامة في حياة الحزب، لأن نيل العضوية هو نقلة نوعية ترتب عليه مسؤوليات كبيرة يؤكد من خلالها مدى التزامه بمبادئ وقيم وأدبيات الحزب، ويعزز انتماءه للحزب الذي يشكل الضمانة الحقيقية لمستقبل سورية.

ولفت أمين الفرع إلى أهمية التسلح في الثقافة والمعرفة لمواجهة الفكر التكفيري الظلامي، موضحاً أن ما نراه اليوم من حرب كونية على سورية بهدف ثنيها عن مواقفها المبدئية الرافضة لأشكال الهيمنة الامبريالية على المنطقة.

وقد تم تشكيل ثلاث لجان على مستوى الشعب الحزبية مهمتها مقابلة الرفاق الأنصار حيث تتضمن المقابلات أسئلة من الدستور والنظام الداخلي وبعض المنطلقات النظرية ومؤتمرات الحزب وخطب السيد الرئيس وخاصة خطاب القسم وأسئلة في الثقافة العامة، وتستمر لغاية الرابع والعشرين من الشهر الجاري.

حلب
المصدر: 
الجماهير

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة