قيادة فرع الجبهة تناقش الواقع الخدمي والتمويني في المحافظة

العدد: 
15071
أربعاء, 2017/09/13

ناقش أعضاء قيادة فرع الجبهة الوطنية التقدمية بحلب خلال اجتماعهم الدوري الواقع الخدمي والتمويني في المحافظة، مطالبين بضرورة مراقبة تشغيل مولدات الأمبيرات بعد عودة التيار الكهربائي إلى المدينة وإلزام أصحاب المولدات بالتسعيرة المحددة من قبل المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة ومحاسبة المخالفين، والاسراع في توزيع المازوت المنزلي قبل حلول فصل الشتاء وتنفيذ حملات رش مبيدات في مختلف المناطق.

وأكد المجتمعون إلى أهمية مراقبة الأسواق وتشديد الرقابة التموينية وإلزام الجميع الالتزام بالتسعيرة المحددة وخاصة ألبسة المدارس والقرطاسية، وقمع ظاهرة بيع الخبز من قبل السماسرة أمام الأفران والإسراع في صرف تعويضات الأضرار واستبدال الحواجز الترابية بإسمنتية ووضع مطبات أمام المدارس.

وأكد أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس فرع الجبهة فاضل نجار ضرورة تحسين مستوى الخدمات المقدمة إليهم مبيناً أهمية التواصل الدائم والمستمر مع جميع أبناء المحافظة والتعامل بشفافية مع قضاياهم والتخفيف من معاناة المواطنين وتفعيل عمل دوريات الرقابة التموينية وقمع ظاهرة المتاجرة بقوت الشعب.

ولفت رئيس فرع الجبهة الوطنية التقدمية إلى أن هذا الانجاز الكبير الذي حققه أبطال الجيش العربي السوري في فك الحصار عن دير الزور يؤكد أنه لا يوجد شيء مستحيل أمام قوة وإرادة وتصميم أبناء سورية على اجتثاث الإرهاب وسننتصر عليه وعلى داعميه، موضحاً أن جولة استانا الحالية لابد أن تخرج بتوصيات جديدة من شأنها التأكيد على قوة واستقلال سورية ووحدة أراضيها.

من جانبه استعرض محافظ حلب حسين دياب الإجراءات المتخذة بحلب لتحسين الواقع الخدمي في كافة الأحياء وتوفير كل السلع الغذائية ومستلزمات العملية التربوية وتأمين التيار الكهربائي لحلب وانجاز المشاريع قيد التنفيذ.

ت. هايك اورفليان

حلب
المصدر: 
الجماهير

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة