مناقشة الواقع الإعلامي والثقافي في المحافظة

العدد: 
15093
خميس, 2017/10/05

ناقشت هيئة مكتب الإعداد والثقافة والإعلام الفرعي خلال اجتماعها الدوري برئاسة محمد سالم شلحاوي رئيس المكتب الواقع الثقافي والإعلامي في المحافظة وسبل الارتقاء بسوية العمل الثقافي وتحصين المواطن وخاصة البعثي من الهجمة التضليلية التي تقودها الصهيونية العالمية والرجعية العربية.

وبين شلحاوي أهمية التزود بالمعرفة والثقافة لمواجهة الفكر الإرهابي الدخيل الذي يستهدف وجودنا وتاريخنا وحضارتنا، داعياً أعضاء الهيئة إلى تحصين الجهاز الحزبي من الأفكار الدخيلة التي أراد أعداء الأمة نشرها عبر وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي.

ولفت رئيس المكتب إلى ضرورة الاستفادة من التعاميم الصادرة عن القيادة ومتابعة التثقيف الذاتي والمساهمة والمشاركة في كل الفعاليات والمنتديات الثقافية والإعلامية ، والتحضير الجيد للمشاركة في ملتقيات البعث الفكرية.

واستعرض شلحاوي أبرز الأحداث والمستجدات على الساحتين الداخلية والدولية موضحاً أن انتصارات الجيش العربي السوري تعم الجغرافية السورية وسنحتفل بالنصر قريباً.

وتركزت المداخلات على ضرورة العمل على بناء الإنسان وخاصة في المناطق التي تطهرت مؤخراً من رجس الإرهاب ودعم صفحات الشعب الحزبية والفرع على مواقع التواصل الاجتماعي والاهتمام بالمناظرات الثقافية .

ت. جورج اورفليان

حلب
الفئة: 
المصدر: 
الجماهير

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة