احتفاءً بتشرين التحرير .. مسير رياضي بعنوان سلامة قلبك

العدد: 
15094
جمعة, 2017/10/06

بمناسبة الذكرى الرابعة والأربعين لقيام حرب تشرين التحريرية وتحت عنوان " سلامة قلبك "أقام فرع نقابة أطباء حلب بالتعاون مع مديرية صحة حلب مسيراً رياضياً.

وبدأ المسير بمشاركة عشرات الأطباء والكوادر الطبية القلبية من أمام مديرية صحة حلب إلى مقر فرع  نقابة الأطباء بحي السليمانية حيث تم توزيع نشرات وملصقات التوعية بأمراض القلب وضغط الدم والكوليسترول على المشاركين والمواطنين على طول محور المسير.

وأوضح رئيس مكتب المنظمات الشعبية والنقابات المهنية الفرعي عبد الله حنيش أن مشاركتنا اليوم الأطباء بهذا المسير تعبير عن ابتهاجنا بتشرين النصر وكذلك بالانتصارات التي يحققها الجيش العربي السوري في مكافحة الإرهاب.

وبين الدكتور زاهر بطل رئيس فرع نقابة الأطباء بحلب أهمية هذا المسير الرياضي للتوعية بأمراض القلب وحث المواطنين على الاهتمام بصحتهم لتفادي الأمراض التي تؤثر على القلب ومنها الضغط والسكري وممارسة رياضة المشي اليومية لتفادي الأمراض وتنشيط الجسم والحرص على السلامة العامة والصحية للإنسان.

وأوضح الدكتور مازن حاج رحمون معاون مدير صحة حلب أن المديرية تساهم في العديد من النشاطات الصحية والطبية ومنها هذا المسير الرياضي والذي يأتي تتويجاً لأفراح مدينة حلب بانتصارها على الارهاب وعودة الأمن والأمان لأهلها لافتاً الى ضرورة التوعية بأمراض القلب توخياً للأمراض التي تصيب الانسان والحرص على الكشف المبكر عنها.

شارك في المسير حشد من المواطنين.

ت . هايك اورفليان

حلب
الفئة: 
المصدر: 
الجماهير

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة