أخبار الشهباء : تنفيذ أعمال مشاريع إنشاء وتبليط وتزفيت في مختلف أحياء حلب

العدد: 
15097
اثنين, 2017/10/09

- قامت شعبة الصيانة في مديرية خدمات الأنصاري بإجراء صيانة للقميص الاسفلتي في عقدة الراموسة باتجاه الشيخ سعيد.

- قامت مديرية خدمات مركز المدينة بأعمال ترحيل أنقاض وأتربة بالقرب من قسم شرطة العزيزية والعمل مستمر.

- بوتيرة متسارعة تجري أعمال مشروع إنشاء وتبليط الأرصفة في محاور مديرية خدمات السليمانية لاسيما أمام مدرسة المعري حيث تقوم الشركة العامة للطرق والجسور بتنفيذ الأعمال وبإشراف مديرية خدمات السليمانية.

- استكمال أعمال صيانة بلاط الأرصفة في منطقة المشارقة شارع مخبز تفاحة، مع أعمال إزالة الأنقاض والأتربة المتراكمة فوق خط الصرف الصحي من أجل العمل على إصلاحه من قبل الشركة العامة للصرف الصحي.

- قامت شعبة النظافة في مديرية خدمات الأنصاري وبمؤازرة من قبل مديرية خدمات الحمدانية ومديرية الخدمات المركزية بحملة نظافة في الأحياء التالية:

 حي الزبدية: شارع المستوصف وشارع البراكة تبعها غسيل نزلة الزبدية وشارع المستوصف - حي السكري: شارع الوكالات ومحيط جامع الإخلاص - حي الإذاعة: شارع ميزر - حي الأكرمية: ساحة جمعية الثورة بالإضافة إلى غسيل الشارع الرئيسي لحي سيف الدولة.

- استمرار أعمال ترحيل الأنقاض في محاور مديرية خدمات باب النيرب حيث جرت الأعمال في حي المعادي جانب جامع عثمان وحي الصالحين وخلف صيدلية ابتهاج، كما تم سحب أنقاض من بوابات ضيقة جانب جامع الدرويشية، وتقوم مؤسسة الإسكان العسكري فرع 3 بتنفيذ الأعمال بإشراف مديرية خدمات باب النيرب.

- استجابة لطلب الأهالي قامت مديرية خدمات السليمانية بأعمال حفر وتجهيز وترحيل في شارع ابن الفارض في حي الميدان وذلك استعداداً للتزفيت.

- تقوم الشركة العامة للطرق والجسور بتنفيذ مشروع تأهيل الشارع الممتد من مفرق بنايات السكك باتجاه جسر الشيخ طه وذلك بإشراف مديرية خدمات السريان.

وتتضمن الأعمال تنفيذ وتبليط أرصفة مع كشط وتزفيت الشارع بقميص زفتي.

- قامت شعبة الصيانة في مديرية خدمات السريان بتنفيذ أعمال صيانة زفتية في منطقة السريان الجديدة آخر شارع الزهور أمام المشفى الفرنسي وكذلك في منطقة الأشرفية عند دوار كراج عفرين.

حلب
الفئة: 
الكاتب: 
حميدي هلال

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة