أخبار الشهباء : ترحيل كافة الإحضارات الموجودة في الشوارع .. واستمرار حملة رش المبيدات الحشرية

العدد: 
15098
ثلاثاء, 2017/10/10

- بناءً على تعليمات رئيس مجلس مدينة حلب تم الإيعاز إلى شعبتي الصيانة والنظافة من أجل ترحيل كافة الإحضارات الموجودة في الشوارع وعلى الأرصفة في الحيز الجغرافي لمديرية خدمات مركز المدينة وخاصة الموجودة في الأماكن المنخفضة حيث تمت إزالة الأتربة من موقع جسر مشفى الحياة وما زال العمل مستمراً.

- في إطار السعي لتحسين واقع النظافة في المناطق المطهرة قامت مديرية خدمات مركز المدينة شعبة النظافة بتنفيذ حملة نظافة واسعة في حي الكلاسة شملت كافة الشوارع الرئيسية والفرعية.

- استمرار أعمال ترحيل الأنقاض من قبل مؤسسة الإسكان العسكري فرع 3 في محاور حي الصالحين فرعيات شرق صيدلية ابتهاج وحي المعادي فرعيات جانب جامع عثمان وحي كرم النزهة فرعيات كشط وجمع وترحيل وحي الشيخ سعيد أمام محطة قضيماتي والدائري الجنوبي شرق إشارات الفردوس حيث تجري الأعمال بإشراف مديرية خدمات باب النيرب.

- تستمر مديرية خدمات مركز المدينة في أعمال صيانة بلاط الأرصفة (انترلوك) في حي العزيزية محور المركز الثقافي ومدرسة المحبة وفي منطقة محطة بغداد عند زاوية الحديقة العامة وذلك بعد الانتهاء من أعمال صيانة الشبكة الكهربائية، مع أعمال تحضير للصيانة الزفتية في حي العزيزية بالقرب من المركز الثقافي، كما تم ردم الحفريات بمادة الزفت في منطقة محطة بغداد بالقرب من جسر ١٦ تشرين.

- قامت شعبة النظافة في مديرية خدمات الحمدانية بتنفيذ حملة نظافة في جمعية تشرين إضافة إلى ترحيل مخلفات سوق الهال.

- كما قامت مديرية خدمات قاضي عسكر بأعمال ترحيل أنقاض من داخل ومحيط مدرسة عربستان في القاطرجي، إضافة إلى تنفيذ حملة نظافة في حيي قرلق وكرم الجبل.

- قامت شعبة رش المبيدات اليوم بتنفيذ حملة رش مبيدات ضبابية ورذاذية وفق برنامج الرش المعتمد في المناطق التالية: حلب الجديدة شمالي وجنوبي - الفرقان - تجميل الفرقان وحلب العلمي - الأعظمية - الأكرمية - قصر الضيافة - صلاح الدين - أرض الناصر - أرض الصباغ - سيف الدولة - المشهد - العامرية - السكري - تل الزرازير - الإذاعة - الكلاسة - الأنصاري غربي وشرقي - الزبدية - جب الجلبي - الميريديان - المارتيني - المحلق بالكامل.

- تتابع شعبة الصيانة في مديرية خدمات الحمدانية أعمالها بإجراء الصيانات اللازمة للشوارع والأرصفة في مختلف محاور المديرية حيث قامت بتنفيذ أعمال صيانة للأرصفة في الحي الثالث والعمل مستمر.

حلب
الفئة: 
الكاتب: 
حميدي هلال

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة