خروج منتخبنا الوطني من سباق الوصول إلى مونديال روسيا 2018

العدد: 
15098
ثلاثاء, 2017/10/10

خرج منتخبنا الوطني من سباق التأهل إلى مونديال روسيا 2018   بعد أداء مشرف ورجولي أمام المنتخب الأسترالي في لقاء الإياب بينهما ضمن تصفيات الملحق الآسيوي. وعلى الرغم من النقص الكبير في صفوف منتخبنا إلا أنه جارى المنتخب الاسترالي على ملعبه وبين جماهيره ونجح في هز شباكه مع انطلاقة المباراة عبر عمر السومة ثم أدرك بعدها المنتخب الأسترالي التعادل ليستمر الأداء بين هجوم أصحاب الأرض ودفاع منتخبنا الذي اعتمد على المرتدات المباغتة والكرات الطويلة منهياً الحصة الأولى بالتعادل.

وفي الشوط الثاني تحسن أداء منتخبنا مع دخول فراس الخطيب ونجح في اختراق دفاعات المنتخب الأسترالي وخانه الحظ أكثر من مرة لكسر التعادل لصالحه فاستمر التعادل حتى نهاية وقت المباراة الأصلي.

ومع بدء الحصة الإضافية الأولى خسر منتخبنا جهود المواس لنيله الإنذار الأصفر الثاني له والبطاقة الحمراء ما ضاعف من صعوبة مهمة منتخبنا للحفاظ على نتيجة التعادل أو تسجيل هدف الفوز.

وفي الوقت الإضافي الثاني ومع استمرار ضغط المنتخب الأسترالي نجح في تسجيل الهدف الثاني في لحظات حاسمة وصعبة وحرجة منهياً بذلك مشوار منتخبنا في التصفيات المؤهلة إلى المونديال.

تابع المباراة مئات الألوف من جماهير حلب، المباراة في الساحات والأماكن العامة والخاصة وتابع المباراة في صالة الأسد أمين فرع حلب للحزب فاضل نجار ومحافظ حلب حسين دياب وعدد من أعضاء قيادة فرع حلب للحزب وفعاليات رسمية وأهلية.

ت . هايك اورفليان

حلب
المصدر: 
الجماهير

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة