أخبار البلد : حملة واسعة لمكافحة القوارض وترحيل الأنقاض وصيانة حديقة السبيل العامة

العدد: 
15099
أربعاء, 2017/10/11

- قامت شعبة حدائق السريان بأعمال كساحة المراوح في شارع الزهور مع حرث التربة وترحيل الناتج وتعشيب دوار شارع النيل وكذلك تعشيب دوار الطب العربي وفلاحة التربة ضمن جزر رصيف المدينة الجامعية.

كما تم كساحة أشجار الكينا في شارع الفتاة اليتيمة جانب الفرن إضافة إلى قص وكساحة الأشجار على الرصيف المقابل لمشفى الحكمة وتعشيب وحرث التربة في وسطي جامع الغزالي في حي الشهباء.

- تستمر مؤسسة الإسكان العسكرية الفرع (3) بأعمال ترحيل الأنقاض في عدة محاور ضمن الحيز الجغرافي لمديرية خدمات باب النيرب وبإشرافها وذلك في المحاور التالية: المرجة شرق صيدلية علي بن ابي طالب وخلف فرن الذرة - حي الصالحين خلف صيدلية ابتهاج - حي المعادي من جامع الحسن والحسين باتجاه باب النيرب - كرم النزهة فرعيات.

- قامت شعبة النظافة في مديرية خدمات مركز المدينة بتنفيذ حملة نظافة داخل تجمع براكات سوق باب جنين، مع التأكيد على ضرورة تعاون شاغلي البراكات مع مجلس مدينة حلب والالتزام برمي مخلفات الخضروات في الأماكن المحددة.

كما تم تنفيذ حملة نظافة في حي بستان القصر شملت أوتوستراد بستان القصر وشارع الفحم.

- ضمن حملتها الشاملة لمكافحة القوارض في كافة أحياء المدينة قامت مديرية الشؤون الصحية بحملة في حي الجابرية ومشفى الجامعة.

- قامت مفارز مكافحة الكلاب الشاردة بقتل /13/ ثلاثة عشر كلباً شارداً في محور جسر الحج باتجاه معمل الاسمنت وفي طريق الباب مجمع مدارس عصام النادري وفي محور طريق المطار.

- قامت شعبة النظافة في مديرية خدمات حلب الجديدة باستكمال ترحيل الأوساخ داخل المباني في الشارع الترابي في منطقة مشفى الرجاء، إضافة إلى تنفيذ حملة نظافة في شارع الحرش الممتد من دوار مصطفى العقاد باتجاه جمعيات شرق منيان مع غسيل الشارع المذكور، كما تم تفريغ حاويات السكن الجامعي في منطقة الفرقان.

- قامت شعبة حدائق السريان بإصلاح وتشغيل النوافير في الأحواض الملتوية في حديقة السبيل، وفلاحة التربة ضمت دوار نادي الاتحاد والمثلثات القريبة منه وكساحة أشجار الكينا في الشارع خلف حديقة الأندلس، كما قامت بإزالة أشجار آيلة للسقوط في المحافظة جانب حلويات فريش إضافة إلى أعمال تنظيف وتعشيب وتشهيل الأشجار في الساحة المغلقة لجمعية الحزب مع ترحيل الناتج.

- قامت مديرية خدمات مركز المدينة بأعمال صيانة بلاط أرصفة في حي المشارقة خلف فرن الشرق الأوسط وفي حي العزيزية محور دوار عبد الأحد اخوان (جورج لحدو) وذلك بعد أن تم الانتهاء من صيانة الشبكة الكهربائية.

- قامت مديرية خدمات قاضي عسكر بتنفيذ حملة نظافة في المحور الممتد من دوار الشعار باتجاه طريق الباب وحول دوار الحلوانية.

- بناءً على شكوى واردة إلى مديرية خدمات مركز المدينة عن وجود براكة حجرية مستثمرة حديثاً في منطقة بستان القصر بالقرب من مخفر الكلاسة تم التوجه مباشرة من قبل مجموعة الضابطة العدلية والإشغالات إلى الموقع المذكور وتم إزالة البراكة.

حلب
الفئة: 
الكاتب: 
حميدي هلال

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة