افتتاح معرض مشغولات لجنة المرأة العاملة في صالة نابلس

العدد: 
15099
أربعاء, 2017/10/11

افتتح أمين فرع حلب للحزب فاضل نجار وأمين فرع جامعة حلب للحزب الدكتور محمد نايف السلتي ومحافظ حلب حسين دياب معرض المشغولات اليدوية والأعمال الفنية والقطنيات الذي تقيمه لجنة المرأة العاملة في اتحاد عمال المحافظة وذلك في صالة نابلس.

وجال الحضور في أرجاء المعرض وأطلعوا على محتوياته التي تعبر عن أصالة العمل ودور العمال في الاقتصاد الوطني، مشيدين بجهود القائمين على المعرض، مؤكدين أن المرحلة القادمة تحتاج لتضافر جهود الجميع وأولهم العمال الذين كانوا ولا زالوا هم العمود الفقري بأي نهضة ومعول عليهم بناء الوطن بعد أن دمره الإرهاب، داعين الطبقة العاملة إلى ضرورة أن تأخذ دورها المناط بها من أجل الإسراع في تجاوز آثار الحرب الهمجية التي طالت هذا القطر الصامد.

من جهتها بينت رئيسة لجنة المرأة العاملة في اتحاد عمال المحافظة ليلى حميدي أن المعرض يستمر لمدة أسبوع ويتضمن أعمال يدوية وإكسسوارات ومعجنات ومنتجات قطنية من كافة النقابات العمالية، لافتة إلى أن الغاية من إقامة هذا المعرض هو تعريف المواطن الحلبي بمنتج المرأة العاملة ودورها في بناء الوطن.

حضر افتتاح المعرض رئيسا مكتبي العمال في فرعي الحزب بحلب وجامعة حلب ورئيس وأعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد عمال المحافظة ورؤساء النقابات العمالية وحشد من العمال.

ت. هايك اورفليان

حلب
المصدر: 
الجماهير

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة