قيادة فرع الجبهة تحيي ذكرى حرب تشرين التحريرية .. مناقشة الواقع الخدمي في المحافظة

العدد: 
15099
أربعاء, 2017/10/11

حيا أعضاء قيادة فرع الجبهة الوطنية التقدمية ذكرى حرب تشرين التحريرية التي قادها القائد المؤسس حافظ الأسد، وأكدوا أن انتصارات الجيش العربي السوري اليوم على الإرهاب وداعميه هي امتداد لانتصارات تشرين على العدو الصهيوني.

كما حيا أعضاء قيادة فرع الجبهة خلال اجتماعهم الدوري برئاسة فاضل نجار رئيس فرع الجبهة أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي أبطال نسور قاسيون في مبارياتهم التي خاضوها لتصفيات كأس العالم روسيا / 2018/ وخاصة مع المنتخب الاسترالي.

وتم خلال الاجتماع مناقشة الواقع الخدمي والتمويني ومدى النهوض بهذين القطاعيين المهمين، حيث تركزت المداخلات على ضرورة الإسراع في ترميم المدارس في الأحياء الشرقية من حلب وإيجاد آلية لعمل مولدات الأمبيرات ومشاركة أحزاب الجبهة في اللقاءات الجماهيرية.

كما أكد أعضاء قيادة فرع الجبهة على ضرورة توفير مستلزمات الزراعة للموسم الشتوي في الوقت المحدد من بذور وأسمدة ومحروقات والاهتمام بأقنية الري والإسراع في تأهيلها وترميم مبنى أحزاب الجبهة.

وتحدث أمين فرع الحزب رئيس فرع الجبهة مستعرضاً الواقع السياسي والعسكري في المحافظة، مؤكداً أن النصر بات على الأبواب وسنحتفل بالنصر المؤزر على الإرهاب وداعميه .

ت. هايك اورفليان

حلب
المصدر: 
الجماهير

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة