تكريم لائق لرجال اليد الاتحادية .. فرحة الانتصار التاريخي وشكر لأصحاب الإنجاز

العدد: 
15100
خميس, 2017/10/12

كانت لجنة العلاقات العامة في نادي الاتحاد على العهد وعلى قدر الحدث كعادتها حيث أقامت في مسبح النادي حفل عشاء تكريمي فاخر لرجال نادي الاتحاد لكرة اليد الفائزين بأول لقب تاريخي للنادي وحلب بصفة عامة.

هذا الحفل الذي أحيا فرحة انتصار اليد الاتحادية ويعتبر الأهم والأغلى للرياضة الحلبية في العام 2017، كان حاضناً لتكريم إدارة النادي الجديدة لبطل دوري اليد (كادر، إداري، جهاز فني وطبي، ولاعبين)، شعرنا ببهجة الانتصار حيث عقدت حلقات الدبكة والرقص وردد الجميع الأغاني الوطنية والأهازيج والمونولوجات الخاصة بنادي الاتحاد.

برغل : أوفينا بالوعد ونعمل للمستقبل

عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد ومشرف اللعبة ومدير فريق كرة اليد في النادي (علي برغل) أثنى على فكرة التكريم التي تقدر في جوهرها الإنجاز وصانعيه في وقت يحتاج فيه المنجز ولبطولة تاريخية بحجم لقب الدوري المحلي الأول لكرة اليد بأن يحتفى به ويكرم ويقال له شكراً، وفيما يتعلق بالمرحلة القادمة (مرحلة ما بعد لقب الدوري المحلي لكرة اليد)، فقد بيّن برغل أن التوجه في هذه المرحلة إلى قواعد اللعبة التي سيقوم عليها بناء مستقبلها والتي ستحقق بعد خمس سنوات حسب استراتيجية العمل الاكتفاء الذاتي لليد الاتحادية إضافة إلى تشكيل فرق اليد الأنثوية، ولفت برغل إلى أن فرق الفئات العمرية في النادي حققت حضورها في العام 2017 حيث حقق فريقا الناشئين والأشبال المركز الرابع في الدوري المحلي وهي نتيجة طيبة يبنى عليها.

د. بطل : التكريم ضرورة جوهرية

د. زاهر بطل عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد، رئيس لجنة العلاقات العامة أكد في هذه المناسبة على أهمية وضرورة التكريم المعنوية قبل المادية، وأراد د. بطل إيضاح مفهوم عمل ودور لجنة العلاقات العامة المنوط بمناسبات تكريم الفرق المحققة للإنجاز واستقبال الفرق الوافدة من خارج حلب ومرافقتها وتأمين سبل راحتها والإسهام بأي نشاط اجتماعي وإنساني ضمن إطار النادي، بينما والكلام للبطل هناك جهات أخرى قادرة وتمتلك المقومات ودور الدعم المادي منوط بها.

مزيك : شكراً

م. مفيد مزيك رئيس نادي الاتحاد بدوره شكر لجنة العلاقات العامة في نادي الاتحاد على مبادرتها الرائعة، كما شكر اللجنة الفنية لكرة اليد بحلب والكادر واللاعبين الذين تضافرت جهودهم جميعاً لتحقيق لقب تاريخي غال لنادي الاتحاد واليد الحلبية عامة.

الرابطة على العهد

 رابطة المشجعين كانت حاضرة في تفاصيل الدعم باستقبال الفريق ومتابعته واحتفالها مع الجميع فحملت اللاعبين على الأكتاف وكانت من بين المكرمين في الحفل، رئيسها أحمد نعساني أكد أن تكريم الرابطة يعتبر وساماً على صدرها، في الوقت الذي تعتبر فيه الرابطة أي إنجاز لفرق النادي ولاعبيها هو التكريم الأهم والأكبر، وأكد نعساني أن رابطة مشجعي النادي ستكون دائماً الداعم والمؤازر لفرق النادي في كل مكان وزمان.

لقطات:

• حضر الحفل عضوا المكتب التنفيذي لمجلس محافظة حلب عبد السلام بري والدكتور عبد الغني قصاب وأعضاء اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي العام (مازن بيرم، منى حيداري، سعد الدين قرقناوي)، ومدير سياحة حلب باسم خطيب.

• شمل التكريم لاعب كرة اليد الناشئ الواعد وصاحب لقب بطولة الجمهورية للعام 2017 في ألعاب القوى (الوثب الطويل) محمد أمجد أبو دان.

• الكادر الإداري والفني والمعالج واللاعبين: علي برغل، محمد كريم، أيمن سفان، محمد أديب ياقدي، محمد بطل، محمد وسيم زيدان، صافي حج محمد، عبيدة قطيش، محمود مجدمي، محمد عفيفة، محمد مراد، عبد الرحمن عبد الله، علي عاصي، محمد حسن، محمد خاروف، فراس الأحمد، محمد فؤاد.

• الزميل عبد الله مروح كان أحد المكرمين بصفته (وهو ابن اللعبة) عضو لجنة تطوير اليد في نادي الاتحاد والمنسق الإعلامي للفريق، وقام خلال الحفل بسرد قصة اللقب الحلم بدقائقها الساخنة وأوقاتها الحلوة والمرة.

• تستحق لجنة العلاقات العامة في نادي الاتحاد كل الشكر والتقدير على عملها ونشاطها، ويمكن اعتبارها واجهة مشرفة للنادي بما تضم من كفاءات تعرف متى وأين تظهر بشكل مميز.

ت : خالد عثمان

حلب
الفئة: 
الكاتب: 
محمود جنيد

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة