تكريم / 32 / متفوقاً في الشهادة الثانوية من أبناء الأطباء

العدد: 
15107
خميس, 2017/10/19

أقامت نقابة الأطباء حفلاً تكريمياً لأبناء الأطباء المتفوقين في امتحانات الشهادة الثانوية وذلك في مقر النقابة.

وأكد أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي فاضل نجار أن التفوق حصيلة جهود متكاملة بين إصرار الطالب ومساعدة الأهل وتقديم كل ما يلزم وتضافر جهود المدرسين والإدارة التربوية والرعاية الأبوية من الدولة للطلاب، لافتاً إلى أن العلم هو السلاح الأمضى في مواجهة الجهل والفكر الظلامي الإرهابي، ويقع على عاتق المتفوقين الكثير في مواصلة النجاح والتفوق والمساهمة في بناء الوطن.

وأوضح أمين الفرع أنه رغم الظروف الصعبة التي مرت بها المدينة وقذائف الحقد والإجرام وشهداء العلم والمعرفة من طلاب ومدرسين استمرت العملية التربوية وتقديم الامتحانات ونجاح الطلاب وتفوق الكثير بدرجات عالية، وهذا التفوق هو لبنة جديدة في بناء الوطن.

من جانبه بين رئيس فرع نقابة الأطباء الدكتور زاهر بطل أن هذا التفوق يؤسس للمستقبل وهو نتاج جهد متواصل وسهر وعمل دؤوب، داعياً المتفوقين لأن يحذوا حذو آبائهم في دراسة الطب والتفوق والعمل على تخفيف آلام المرضى.

وألقى كلمة آباء المتفوقين الدكتور مروان سويد أشار فيها إلى أن الكل له دور في بناء الوطن وهؤلاء المتفوقين سيساهمون في عملية البناء بأقلامهم وحفاظهم على التفوق.

في حين ألقى كلمة المتفوقين المتفوقان محمد طارق عدل وحلا حزوري أوضحا من خلالهما أن التفوق جاء حصيلة جهود مضنية واجتهاد وتعب وسهر لليالي، ورغم تعرض غالبية المدارس استمرينا في متابعة الدراسة ووضعنا التفوق نصب أعييننا وحصلنا عليه.

بعد ذلك قام أمين الفرع وأمين فرع جامعة حلب للحزب الدكتور محمد نايف السلتي ومحافظ حماة الدكتور محمد الحزوري ورئيس جامعة حلب الدكتور مصطفى أفيوني وعضوا قيادتي فرعي الحزب بحلب وجامعتها عبد الله حنيش والدكتور لؤي شاشاتي بتكريم المتفوقين والبالغ عددهم / 32/ متفوقاً ومتفوقة وتوزيع شهادات التقدير والمكافآت الرمزية عليهم.

حضر الحفل عدد من مديري المؤسسات ومجلس الفرع ورؤساء النقابات وحشد من ذوي المتفوقين.

ت . هايك اورفليان

حلب
المصدر: 
الجماهير

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة